بقيمة 10 مليون دولار استثمارات جديدة ب zkLinkلدعم بنيتها التحتية للتداول متعدد السلاسل

  • -        zkLink تتحضّر لإطلاق شبكتها الرئيسية للبلوكتشين بعد جمع الاستثمارات من "سايفر كابيتال" وCoinbase Ventures وغيرها من الشركات

     

     

    كتب : محمد العطار

     

     

     

    كشف zkLink، منصة تداول العملات المشفرة متعددة السلاسل الرائدة ذات البنية التحتية القائمة على تقنية ZK-Rollup، عن اكتمال جولتها التمويلية الاستراتيجية بنجاح، حيث جمعت خلالها 10 ملايين دولار أمريكي إضافية ليصبح إجمالي تمويلها 18.5 مليون دولار.

     

    وشهدت هذه الجولة مشاركة عددٍ من الجهات الاستثمارية البارزة، من بينها "سايفر كابيتال"، وCoinbase Ventures، وAscensive Assets، وSIG DTI، وBigBrain Holdings، وEfficient Frontier، وCsquared Ventures، وغيرها.

     

    ويشكِّل التمويل الإضافي دفعةً هامةً لتعزيز رسالة zkLink المتمثِّلة في تزويد متداولي العملات المشفرة بتجربة سلسة ضمن بيئتها للتداول متعدد السلاسل اللامركزية الحديثة.

     

    ووظَّفت zkLink تقنية التشفير ZK-Rollup المبتكرة لتطوير بنيتها التحتية، حيث تتيح هذه التقنية إمكانية إجراء تعاملات آمنة وقابلة للتطوير وبتكلفة اقتصادية عبر سلاسل بلوكتشين متعددة، وهي تعتبر من أحدث التقنيات التي من شأنها الارتقاء بتعاملات منظومة التداول.

     

    وتأتي جولة التمويل الأخيرة لـ zkLink في ظلِّ الإقبال الكبير على تكنولوجيا ZK، وبالتزامن مع محطاتٍ هامة للمنصة، حيث يُجري فريقها حالياً اختبار سلامةٍ هام يُدعى "اختبار Dunkirk لاستعادة الأصول"، كما أنها تتهيَّأ لإطلاق شبكتها الرئيسية للبلوكتشين في الربع الثالث من العام الجاري.

     

    من جهته قال فينس يانج ، الشريك المؤسس لـ zkLink، عن امتنانه للدعم الكبير من قبل المستثمرين، حيث قال: "ستساهم الاستثمارات الجديدة في تسريع عملية تطوير البروتوكول الخاص بنا وطرحه في السوق.

     

     وننظر بثقةٍ حيال الدور الهام الذي ستؤديه بنيتنا التحتية للتداول القائمة على تقنية ZK-Rollup في توحيد منظومة التداول اللامركزي متعدد السلاسل وتعزيز أمنها وسلاسة تعاملاتها."

     

    كما أشاد المستثمرون بالإمكانات الكبيرة التي تحملها التكنولوجيا التي طوَّرتها zkLink وفرص التنمية الهامة التي توفِّرها ضمن قطاع البلوكتشين.

     

    وفي هذا الصدد، قال بيل شيان، رئيس مجلس إدارة "سايفر كابيتال": "تسرُّنا المشاركة في هذه الجولة التمويلية ودعم أعمال zkLink، ونتطلَّع قدماً للمراحل القادمة من مسيرة تقدُّمها وما تشمله من تطوير واختبار إضافي للتكنولوجيا الحديثة والمبتكرة التي عملت على تطويرها.

     

    وتمثِّل الاستثمارات الجديدة التي جمعتها zkLink داعماً جوهرياً سيساعدها على إحداث نقلة نوعية في مجال التداول متعدد السلاسل، وتحقيق رؤيتها ببناء بيئة تداول موحدة وذات مستويات عالية من الأمان مع توفير تجربة مستخدم سلسة ومتطوِّرة."

     

    ومن ناحيته، قال فير أناند من شركة SIG DTI: "يعكس نجاح الجولة التمويلية الأخيرة لـ zkLink الأهمية المتنامية التي تكتسبها تكنولوجيا ZK-Rollup وآفاق التقدُّم الواسعة التي تحملها، حيث أن اعتماد zkLink لهذه التقنية دائمة التطور في بناء بنيتها التحتية المبتكرة للتداول متعدد السلاسل سيمكِّنها من مواجهة أبرز التحديات المتعلقة بهذا المجال، بما في ذلك الأمان وقابلية التطور والسيولة.

     

    ويسعدنا الاستثمار في أعمال zkLink، التي تساهم من خلال حلولها المتطورة وبجهود فريقها المتفاني في دفع عجلة نمو القطاع وتعزيز تحولِّه نحو مستقبل لامركزي وأكثر مرونة، وتمكين المستخدمين والمطوِّرين."

     

     

    وتعمل zkLink على ربط وتوحيد عدد من سلاسل المستوى الأول L1 وبروتوكولات المستوى الثاني L2 المختلفة لتقديم مجموعة من المنتجات ومنصات الخدمات المعتمدة على واجهة برمجة التطبيقات API عبر بنيتها التحتية متعددة السلاسل القائمة على تقنية ZK-Rollup، بما في ذلك Order Book DEX، وNFT marketplace، وغيرها.

     

    وتقود zkLink مرحلة تحولية هامةً في القطاع مبنية على تكنولوجيا ZK، وهي تمهِّد الطريق نحو المزيد من التطوُّر والابتكار في المستقبل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن