تبدا المنافسه في مستوى جديد Nothing Ear (2)

  •  

     

     

    بدأت شركة Nothing في المنافسة في مستوى جديد في سوق السماعات اللاسلكية مع سماعة Nothing Ear (2) التي تدعم أنظمة تشغيل iOS والأندوريد، ونستعرض في هذه المراجعة مميزات وعيوب هذا الإصدار.

     

    تنطلق سماعة Nothing Ear (2) بميزة دعم ترميز LHDC و AAC، كما تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مع تطبيق يدعم المستخدم بأفضل آداء.

     

    كما تتميز السماعة اللاسلكية بدعم معايير IP54 في السماعة ودعم معايير IP55 لحافظة السماعة اللاسلكية، من جانب تتميز السماعة بتصميم خفيف الوزن يتفوق على الإصدارات المنافسة من السماعات اللاسلكية.

     

    وتأتي سماعة Nothing Ear (2) بتصميم يحاكي إصدار الشركة السابق بشكل كبير، بينما تأتي التحسينات في دعم الإصدار الجديد لميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مع تخصيص أفضل، ولقد أوضحت التجربة العملية نسبة التحسينات والمميزات الجديدة المقدمة من Nothing في هذا الإصدار.

     

    تصميم سماعة Nothing Ear (2)

     

     

     

    تتميز سماعة Nothing Ear (2) بنفس لغة التصميم المميزة لسماعات Nothing اللاسلكية، حيث تأتي بتصميم شفاف على غرار Nothing Ear 1، بينما يأتي الإصدار الجديد بتحسينات لمميزات الإصدار الأول بشكل رئيسي.

     

    وتقدم الشركة سماعة Ear (2) مع ثلاثة مجموعات من أطراف السيليكون المستطيلة والتي تتميز بأحجام مختلفة، لكن قد لا تتوافق مع الحجم الأكبر لأذن المستخدم في بعض الأحيان، إلا أن إستبدال أطراف السيليكون من حجم لأخر يتميز بتجربة سلسة.

     

    ويأتي الطرف الأصغر بحجم 12مم، ويتميز الطرف الأوسط بحجم 13 مم، بينما يتميز أكبر طرف للسماعة بحجم 14مم، كما تتميز كل جهة من السماعة بوزن 4.5 جرام، لذا تتميز بتصميم خفيف الوزن.

     

     

     

    ويتضمن التطبيق إختبار يحدد مدى توافق حجم طرف السماعة مع أذن المستخدم، أيضاً لا تندمج السماعة بشكل كامل داخل الأذن إلا أن السماعة تبقى ثابتة في أذن المستخدم حتى مع الرياح الشديدة على سبيل المثال.

     

    أيضاً قد تؤدي عملية الضبط الإفتراضي للسماعة اللاسلكية إلى إجهاد الأذن في بعض الأحيان، إلا أن ملاءمة السماعة في النهاية يدعم المستخدم في الحصول على تجربة إستماع أفضل.

     

    كما يقدم التصميم الشفاف لحافظة السماعة اللاسلكية الرؤية المميزة ذاتها للتصميم الشفاف الذي تتبناه شركة Nothing، مع تصميم بحجم جيد لحافظة السماعة للتخزين في الجيب، وتتميز الحافظة بغطاء مميز بتصميم مغناطيسي، إلا أن التصميم البلاستيكي الشفاف يتأثر بالخدوش بشكل أسرع.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن