زين تك تستحوذ على Adfolks لاتاحة مجموعة شاملة من خدمات تحويل السحابة

  •  

    كتب : نيللي عبد الحميد

     

    كشفت شركة زين تك "  ZainTech  " ، المتخصصة في الحلول الرقمية في مجموعة زين ، عن استحواذها على Adfolks، شركة الهندسة السحابية الإماراتية، والتي توفر مجموعة شاملة من خدمات تحويل السحابة.

    يتماشى هذه الاستحواذ مع الخطة الاستراتيجية لزين تك لتوسيع خدمات التكنولوجيا وتقديم حلول شاملة لقاعدة العملاء المتزايدة، وتمثل خطوة جديدة في استراتيجية مجموعة زين «4Sight» التي تحولها من مشغل للهواتف المحمولة إلى كيان رقمي متعدد الأنوية.

     

    الجدير بالاشارة تأسست شركة "  Adfolks " في عام 2016 على يد  آرون موهان، برؤية لمساعدة العملاء على الاستفادة من التقنيات السحابية والمتجانسة لحل التحديات العملية وتقدم الشركة خدمات حصرية تتيح أتمتة العمليات التكنولوجية، وتسريع الوقت المستغرق لتحقيق القيمة والعائد على الاستثمار.

    تتميز Adfolks بسجل حافل في إنشاء النمو من خلال التكنولوجيا الحيوية وأساليب التسليم السريعة، وتتمتع بخبرة متميزة في البنية التحتية الحديثة وتحديث التطبيقات والأمان والبيانات والتعلم الآلي والتطبيق.

    ومن المتوقع أن يوسع هذا الاستحواذ محفظة خدمات التكنولوجيا لزين تك، بما في ذلك التطبيقات السحابية الجديدة الابتكارية والقابلة للتوسع والآمنة والحلول التكنولوجية الأخرى لعملائها في جميع أنحاء المنطقة.

    من جهته قال  أندرو هانا، الرئيس التنفيذي  ل" زين تك " يتيح لنا دمج خبرة ومواهب Adfolks مع موارد وقدرات فرق B2B لكل من زين تك وزين، تقديم قيمة أكبر لعملائنا في المشهد التكنولوجي الديناميكي والمتطور باستمرار، عن طريق تبسيط رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم بطريقة أكثر بساطة وسلاسة من أي وقت مضى».

     

    من ناحيته قال أرون موهان، الرئيس التنفيذي في "  Adfolks " أنا متحمس لهذا الفصل التالي لـ Adfolks مع زين تك. ستكون القوة المجتمعة قيمة لأهداف أعمالنا المتبادلة، والأهم من ذلك هو عملاؤنا الذين سوف يستفيدون من الخبرة والابتكار المجتمع بين Adfolks و زين تك».

     

    يأتي استحواذ Adfolks بعد الاستحواذ الأخير لزين تك على BIOS Middle East، الشركة الرائدة في توفير خدمات السحابة الخاصة المدارة في المنطقة، حيث يعزز كلا الكيانين محفظة زين تك من الخدمات المدارة للسحابة المختلطة والمتجانسة ومتعددة السحابات.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن