تفوق سيطرة IBM على مجال التعلم الآلي على Microsoft و Google و Samsung بأكثر من 6000 تطبيق

  • كتب : دينا عبد المنعم

     

    وفقًا لتقرير BanklessTimes.com ، أنشأت IBM أكثر من 6000 طلب براءة اختراع بمجال تعلم الالي Machine Learning "  ML " في السنوات الخمس الماضية ، مما دفعها إلى صدارة هذه التكنولوجيا التحويلية. وبالمقارنة ، كان لدى Microsoft حوالي 2500 طلب براءة اختراع ، بينما حصلت Google و Samsung على 1700 و 1500 على التوالي.

     

    مع تاريخ من البحث والتطوير المتطور ، دفعت IBM باستمرار حدود ما هو ممكن مع ML. بالاستفادة من منصة Watson الخاصة بها ، ابتكرت شركة التكنولوجيا العملاقة العديد من التطبيقات التي تغطي مختلف الصناعات ، من الرعاية الصحية والتمويل إلى البيع بالتجزئة والتصنيع.

     

    من جهته قال جوناثان ميري ، الرئيس التنفيذي لشركة BanklessTimes: "إن التقدم الملحوظ الذي حققته شركة IBM في التعلم الآلي قد وضع معيارًا جديدًا لهذه الصناعة.

    أضافت التزامهم بتطوير التكنولوجيا ومجموعة تطبيقاتهم الواسعة يميزهم حقًا عن منافسيهم".

    إن محفظة IBM الواسعة من تطبيقات براءات الاختراع ML تجعلها القوة المهيمنة في السوق. هذا المستوى من الخبرة واتساع العروض يسمح لها بتعزيز مكانتها كمزود أساسي للشركات التي تبحث عن حلول ML.

     

    ومن ثمة يمكّنها موطئ قدم " IBB "  القوي من تكوين علاقات تعاون وشراكات جديدة مع شركات التكنولوجيا الأخرى ، مما يؤدي إلى مزيد من الابتكارات في هذا المجال. من خلال الاستفادة من خبراتهم ، يمكن لشركة IBM دعم المشاريع المشتركة التي تدفع حدود ML إلى أبعد من ذلك. يمكن أن تؤدي هذه التعاونات إلى تحويل الصناعات وتسريع اعتماد ML على نطاق أوسع.

     

    بالإضافة إلى ذلك ، تشير تحركات IBM إلى الأهمية المتزايدة لتعلم الآلة وتحليل البيانات الضخمة عبر الصناعات. نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر تكاملًا في العمليات التجارية ، يمكن أن تساعد مجموعة التطبيقات الواسعة لعملاق التكنولوجيا المؤسسات على اكتساب رؤى قيمة واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.

     

    وهذا يعني أيضًا أنها ستستمر في لعب دور حاسم في تشكيل مستقبل ML.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن