نضال افيد مدير " انتلسيا " مصر : هدفنا تعين 5 الاف موظف .. ومضاعفة استثماراتنا خلال السنوات الاربع القادمة

  • 760 مليون يورو حجم عائدات الشركة فى 2022 وهدفنا الوصول إلى 1.5 مليار يورو .

    - ريادة الاعمال وتشجيع الأفكار الابتكارية لموظفين احد اهم محاور استراتيجيتنا

    -لدينا 40 الف موظف في 17 دولة و 85 مكتب حول العالم 

     

     

     

    كتب : باكينام خالد 

     

     

     

    اكدت نضال افيد مدير عام انتلسيا مصر ، المتخصصة فى تقديم خدمات التعهيد وحلول تكنولوجيا المعلومات، ردا على سؤال " عالم رقمي " ان السوق العالمى يمتاز بالتقلبات ولذلك نختار الأسواق التى نعمل بها التى نعمل بها بناءا على امتلاكها على الاقتصاد المستمر وكذلك إمكانيات النمو ولهذا قررنا التواجد فى السوق المصري منذ 6 شهور  .

     

    وردا على سؤال " عالم رقمي " عن التعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " ايتيدا " أكدت اننا نتعاون بالفعل مع الهيئة وسيتم خلال الشهرين القادمين توقيع اتفاقية تعاون حيث ان الشراكة ستركز على التعاون فى مجالين اساسيين أولها التدريب التكنولوجي المتخصص للكوادر البشرية المحلية  والمجال الثاني هو توظيف الموظفين الجدد .

     

     

    أضافت الشركة سوف تضاعف استثماراتها لتصل إلى 2 مليار جنيه  على مدار الأعوام الاربعة القادمة حيث تبلغ استثماراتنا حاليا نحو 500 مليون جنيه .

     

    أوضحت لدينا حاليا نحو الف موظف فى فرعين فى القاهرة والاسكندرية ونخطط لخلق نحو 5 الاف فرصة عمل جديدة على مدار السنوات الاربع القادمة .

     

     

    اشارت تستعد الشركة لافتتاح فرع جديد فى الشيخ زايد ضمن استراتيجية التوسع بالمحافظات .

     

    اشارت ان الشركة نجحت فى الاستحواذ على عدد من الشركات الصغيرة فى الأسواق التى تعمل بها ولذلك لتسريع معدلات النمو الخاصة بالشركة .

     

    اوضحت ان إجمالي عائدات الشركة بلغت حاليا 760 مليون يورو ونخطط للوصول إلى 1.5 مليار يورو  فى عام .

     

     ردا على سؤال عالم رقمى ان مدى اهتمام " انتلسيا" بريادة الأعمال وتشجع رواد الأعمال اكد نضال ان ريادة للاعمال فى قلب استراتيجية الشركة وتعد احد اساسيات نمو الشركة والباب مفتوح لدينا لدعم الأفكار حيث اننا بدأنا كشركة تعهيد وفتحنا الباب امام افكار للموظفين واشتغلنا عليها وأدت إلى تأسيس شركتين الاولي للحلول التكنولوجية وشركة اخري فى مجال " تحليل البيانات " ونجحنا فى التوسع فى تقديم  الخدمات لعملائنا .

     

    أضافت هناك مبادرات كثيرة لدي"  انتلسيا " نهدف من خلالها لمساعدة موظفينا على تطوير الأفكار واذا اكدت التجربة إمكانية نجحها نحولها إلى شركة .

     

    اوضحت نضال نؤمن جدا بان الفكرة الجيدة ستاتى من الموظفين وليس من المديرين التنفيذيين ولذلك فإن ثروتنا الحقيقة هى موظفيها حيث لدينا حاليا نحو 40 ألف موظف ونعمل فى 17 دولة من خلالة 85 مكتب  .

     

     

    وردا على سؤال " عالم رقمي " ورؤية الشركة لتغير ثقافة صناعة الكول سنتر  لدى شبابنا اكدت نضال ان صناعة التعهيد هى من أكثر الصناعات نموا فى العالم وتمتلك بالفعل كاريير وظيفي لتطوير مهارات العاملين بها مؤكدة أن 80 % من المديرين فى انتلسيا جاءو من المجال وعملوا كمسؤلى اتصال فى بداية عملهم ، ومنهم هى شخصيا والتى بدأت رحلتها العملية بالشركة منذ 9 سنوات ،. 

     

    اضافت من أهم مزايا صناعة التعهيد ان صناعة قادرة على تطوير وتنمية المهارات الشخصية والقدرات التكنولوجية للعاملين بها لذا لابد ان نعمل بالتعاوم مع كافة المهتمين بهذه الصناعة على تغير ثقافة الشباب لدخول هذه الصناعة لاسيما ان صناعة التعهيد تعد واحدة من اكبر معدلات نمو الصناعات فى العالم . 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن