التهديد المتصاعد للهجمات الإلكترونية الصينية وكيفية مواجهتها

  • بقلم : ساسواتا باسو

    خبير أمن البيانات ومؤسس " Züs "   

     

    مع تزايد التهديد المتصاعد للهجمات الإلكترونية الصينية  تتزايد الأسئلة حول كيف يمكن استخدام تخزين البلوكتشين "  blockchain " لحماية المستخدمين  من الهجمات؟ وكيف يمكن للشركات والأفراد حماية أنفسهم من هجوم برامج الفدية ؟ومدي الخصوصية والتخزين اللا مركزي وسلسلة الكتل وأمن البيانات

    إذ حذر المسئولون الأمريكيون من التهديدات الإلكترونية المتزايدة من القراصنة الصينيين وحثوا الأمريكيين على الاستعداد للتخريب السيبراني المحتمل في حالة نشوب صراع بين البلدين. 

    يأتي التحذير في الوقت الذي تكافح فيه الولايات المتحدة تصاعدًا في الهجمات الإلكترونية من الجهات الفاعلة التي ترعاها الدولة ، ولاسيما من الصين.

    مع استمرار تكاثر الهجمات السيبرانية في التطور والنطاق ، تسعى المنظمات والأفراد بشكل متزايد إلى حلول مبتكرة لتحصين دفاعات الأمن السيبراني الخاصة بهم.

    ويمكن تقديم رؤى متخصصة حول الإمكانات التحويلية لتخزين blockchain في التخفيف من المخاطر السيبرانية إذ إن المشهد المتطور للتهديدات السيبرانية: يمكن لـ Saswata تسليط الضوء على الطبيعة المتغيرة للتهديدات السيبرانية والتحديات المحددة التي تطرحها الجهات الفاعلة التي ترعاها الدولة مثل المتسللين الصينيين.

    ويمكننا مناقشة التكتيكات التي يستخدمها الفاعلون المهددون والتأثير المحتمل على الأمن القومي.

    تخزين Blockchain للأمن السيبراني: بفضل خبرته في blockchain وأمن البيانات ، يمكن لـ Saswata مناقشة تطبيقات تقنية blockchain في التخفيف من المخاطر السيبرانية.

    كذلك يمكنا معالجة دور تخزين blockchain في تعزيز حماية البيانات ، والمرونة ضد الهجمات الإلكترونية المعقدة ، والحفاظ على سلامة البيانات.

    وحول حماية البنية التحتية الحيوية ، فبصفتى خبير في بناء أنظمة آمنة ومرنة. يمكننا تقديم رؤى حول الاستراتيجيات والتقنيات التي يمكن أن تساعد في حماية البنية التحتية الحيوية والهيئات الحكومية والشركات من التهديدات الإلكترونية.

    &

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن