وزير الرياضة يشهد توقيع عقد رعاية 4 أبطال استعدادًا لأولمبياد وبارالمبياد باريس

  •  

    شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع عقد رعاية بنك saib، بالتعاون مع شركة روابط الرياضية لـ ٤ من أبطال مصر لأولمبياد وبارالمبياد باريس 2024، بحضور طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك، الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة روابط الرياضية، الدكتورة لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية، وعدد من رؤساء الاتحادات، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

     

    وتشمل عقود الرعاية كل من اللاعب إيهاب عبد الرحمن بطل مصر في ألعاب القوى لرمي الرمح، اللاعبة سلمى أيمن بطلة مصر في الخماسي الحديث، اللاعبة البارالمبية آيه أيمن بطلة السباحة البارالمبية، اللاعب مدحت معتز بطل سلاح السيف.

     

    وفى كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي اهتمام الوزارة برعاية ودعم الأبطال الرياضيين، وتوفير كافة متطلباتهم في ضوء تهيئة الأجواء والظروف المحيطة بهم؛ لتحفيزهم على التركيز، والاستعداد الأمثل لمختلف البطولات الدولية سعياً لاستدامة تحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.

     

    وقدم وزير الرياضة الشكر والتقدير لمختلف الكيانات الاقتصادية والبنوك المصرية على التعاون المثمر مع الوزارة في دعم المشروعات والبرامج، ورعاية اللاعبين الرياضيين.

     

    ولفت وزير الشباب والرياضة إلى سياسة الوزارة الرامية إلى اكتشاف الموهوبين في جميع الألعاب الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية، من خلال تنفيذ حزمة من البرامج من أبرزها مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي، والذي يُقدم مجموعة واعدة من الأبطال للمنتخبات الوطنية، والتنسيق الدوري مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية لمتابعة الخطط التنفيذية لإعداد اللاعبين وحصر احتياجاتهم، ودمجهم في برامج رعاية محددة بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال والكيانات الاقتصادية.

     

    خلال كلمته، أكد الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة روابط الرياضية أن ما تحقق في أوليمبياد طوكيو هو إنجاز بمعنى الكلمة في تاريخ المشاركات المصرية بعد حصد 6 ميداليات لأول مرة، مشيراً إلى أن أوليمبياد باريس سوف تشهد عددًا أكبر في الميداليات.

     

    وأشار “الملاح” إلى أن شركة روابط الرياضية عملت منذ البداية على توفير كافة سبل الدعم للاعبين الذي تتولى رعايتهم، مقدماً الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكامل للأبطال ودوره الكبير في الإنجازات الرياضية التي تحققت خلال الفترة الماضية.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن