هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova Y91 ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير/ساعة

  •  

    أطلقت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية رسميًا هاتف HUAWEI nova Y91، أحد هواتفها الجديدة من سلسلة HUAWEI nova Y في السوق المحلية. يحتوي هذا الهاتف الذكي الجديد على بطارية فائقة الشحن بسعة 7000 مللي أمبير/ساعة1 وشاشة عرض كاملة من هواوي رائعة مقاس 6.95 بوصة2. يتميز هاتف HUAWEI nova Y91 بتصميم دائري بحلقات نجمية أيقونية من هواوي، حيث يخطف الأنظار في وهلة. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف مزود بنظام كاميرا مزدوجة مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل لتقديم تجربة تصوير استثنائية. تحتوي تشكيلة مجموعة سلسلة HUAWEI nova Y المُحدَّثة أيضًا على طرازين آخرين – HUAWEI nova Y71 وHUAWEI nova Y61.

     

    هاتف HUAWEI nova Y91 سيذهل الجميع حيث يتميز بتصميم دائري بحلقات نجمية أيقونية ومظهر جمالي محوري يمنح إحساسًا بالتماثل والأناقة. توجد الكاميرات الخلفية في الحلقة النجمية، مما يجعلها تبدو أنيقة وعصرية. يشتمل الهاتف على الجينات الجمالية لسلسلة هواتف nova، بنظام ألوان عصري من حيث المظهر. يضفي لون ضوء القمر الفضي والأسود النجمي لمسة أنيقة على الهاتف. وبالرغم من أن الهاتف مزود بشاشة كبيرة يبلغ حجمها 6.95 بوصة، إلا أنه مُصمَّم بهيكل رفيع ومضغوط يسهل حمله بشكل مريح.

     

    يوفر هاتف HUAWEI nova Y91 المزود ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير/ساعة عمر بطارية طويل حقًا. يستخدم تصميمًا ثنائي الخلية مع كثافة طاقة عالية من شأنها أن تساعد في الحفاظ على خفة الجهاز مع زيادة عمر البطارية. تُكمِّل ميزة الشحن الفائق SuperCharge من هواوي بقوة 22.5 واط3 الأداء الرائع لبطارية الهاتف الكبيرة وتُسرِّع وقت الشحن. يحدد الهاتف تلقائيًا حالة الشحن الخاصة به ويحتوي على نظام حماية شحن مكوَّن من 20 طبقة لضمان سلامة عملية الشحن.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن