نفوق 55 حوتا بعد جنوحها على شاطئ في اسكتلندا

  • نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري ندوة تثقيفية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمقر مسرح المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر ، وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري وعدد من مسئولي الوزارة ومجموعة من طلبة المدارس بمختلف المراحل التعليمية .

    وتضمنت الندوة محاضرات عن دور تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتنمية المستدامة وتأثيرها على الأمن القومي المصري وأبعاد ومفاهيم الإنتماء والولاء بالمنظور الوطني ، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأعمال الفنية لطلبة المدارس تبرز التنمية الشاملة في شتى ربوع الوطن ودور مصر الرائد في مكافحة الإرهاب .

    وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول / محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مشيرا إلى أهمية تلك الندوات لتوعية الشباب والنشء المصري بحجم التحديات الحالية وما تبذله الدولة المصرية بكافة مؤسساتها من جهود سعيا لتحقيق الريادة بكافة المجالات وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين .

    وشملت الندوة تكريم عدد من أسر الشهداء، والطلبة المتفوقين من مدارس التأسيس العسكري ، وعدد من ذوي الهمم ، وأختتمت الندوة بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن