ECARX تطلق لعبة غامرة جديدة لأول مرة

  • ECARX تطلق لعبة غامرة جديدة لأول مرة

     

    كتب : محمد العطار

     

     

    ستعرض ECARX (Nasdaq: ECX) ("ECARX") قمرة القيادة الرقمية الغامرة Makalu في IAA MOBILITY خلال ظهورها الأول في أكبر حدث للتنقل في العالم، والذي سيقام في ميونيخ في الفترة من 04 إلى 08 سبتمبر. في ألمانيا.

     

     

    Makalu هو نظام منصة حوسبة قمرة القيادة الرقمية فائق الأداء من الجيل الخامس من ECARX، والذي يتيح دورة حياة أطول للمنتج دون أي ترقيات للأجهزة، مما يسمح لمصنعي المعدات الأصلية بالتأكد من إمكانية تحسين أنظمة المعلومات والترفيه الخاصة بهم باستمرار عبر التحديثات عبر الهواء.

     

    تم دمج نظام Makalu في شاشة عرض قمرة القيادة المخصصة للمركبة، مما يتيح لزوار IAA استكشاف قدرات Makalu الفريدة وتجربة المستخدم الغامرة حقًا بشكل كامل.

     

    مع ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو، ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، ومحرك الرسومات Unreal Engine 3D الذي طورته شركة الألعاب الرائدة Epic - مما يوفر إمكانية العرض بمعدل 10.1 تيرا من عمليات الفاصلة العائمة في الثانية (FLOPS) .

     

    يوفر Makalu أداءً استثنائيًا حقًا ويضع معيارًا جديدًا للمعلومات والترفيه، حيث يقدم رسومًا متحركة ثلاثية الأبعاد مذهلة في الوقت الفعلي، وعروض الواقع المعزز المذهلة، وصوت يشبه السينما المنزلية، وحتى ألعاب الفيديو عالية الدقة.

     

    من جهه قال بيتر سيرينو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ECARX "سنعرض في IAA القوة والأداء المذهلين لمنصات حوسبة قمرة القيادة الرقمية الخاصة بنا. تتيح العروض التوضيحية التي قمنا بإنشائها لزوار IAA أن يختبروا بأنفسهم الابتكار الرائد عالميًا والذي سيشكل عقل السيارة لسنوات قادمة.

     

    أضاف مع تقدم صناعة السيارات نحو مركبات المستقبل الذكية والمحددة برمجيًا، ستضمن خفة الحركة والمرونة والخبرة لدينا، جنبًا إلى جنب مع شراكاتنا مع شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، أن تكون ECARX في قلب تحول التنقل. "

     

    أوضح تتواجد ECARX في الجناح E14 في القاعة B3 في IAA، والذي سيقام في ميونيخ ميسي في الفترة من 04 إلى 08 سبتمبر. بالإضافة إلى شاشة عرض قمرة القيادة ECARX Makalu، سيحتوي الجناح أيضًا على منصة حوسبة قمرة القيادة الرقمية ECARX Antora ومجموعة برامج قمرة القيادة الرقمية ECARX Cloudpeak. ستعقد ECARX مؤتمرًا صحفيًا في 4 سبتمبر الساعة 16:00 في منصتها مع جون ماركوس، رئيس ECARX الدولي، حول خطط الشركة الطموحة للمستقبل.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن