دعم حملة دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالسعودية: جادا يدعم صندوق Aliph Capital's Maiden Fund

  • دعم حملة دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالسعودية: جادا  يدعم صندوق Aliph Capital's Maiden Fund

     

     

     

     

    كتب : على الديب

     

     

    كشفت جادا "شركة صندوق الصناديق" (إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة)  ان شركة Aliph Capital عن التزامها القوي تجاه صندوق Aliph Capital الذي يركز على دول مجلس التعاون الخليجي "Aliph Fund I" وهو ما يعزز  إن التزام جادا بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية يؤكد القيمة التي تراها في الاستثمارات الاستراتيجية والمستدامة التي تتم من خلال الأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري.

     

    Aliph Capital هي شركة لإدارة الاستثمارات البديلة مقرها سوق أبوظبي العالمي، أسستها هدى اللواتي، وتستهدف التزامات بقيمة 250 مليون دولار أمريكي. تعتبر هدى إحدى الشركات الرائدة في مجال الأسهم الخاصة وتتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في الأسواق الناشئة. تم تأسيس الصندوق من قبل ADQ ويستهدف الشركات متوسطة الحجم عالية الجودة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ويستخدم نهجًا نشطًا يركز على خلق القيمة والتحول الرقمي، مما يتماشى استراتيجيته بشكل وثيق مع أهداف جادا. 

     

    من جهته قال بندر الحمالي، الرئيس التنفيذي لصندوق جدع للصناديق: يعكس تحالفنا مع Aliph Capital هدفًا مشتركًا: دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تعد جزءًا لا يتجزأ من الإطار الاقتصادي للمملكة العربية السعودية، وتزويدها برأس المال والمواهب والتكنولوجيا.

     

    أضاف نؤمن بأن المديرين الأقوياء يلعبون دورًا رئيسيًا من خلال تطبيق خبراتهم في اختيار أصول جيدة وتوجيه شركات المحافظ نحو المساهمة في تحقيق أهداف التنويع الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

     

    من ناحيته قالت هدى اللواتية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Aliph Capital ،"أنا ممتن ويشرفني أن Jada قامت باستثمار كبير في صندوق Aliph I. إن إمكانات الشركات الصغيرة والمتوسطة داخل المملكة العربية السعودية هائلة، ويسعدني أن لدى Aliph Capital الفرصة للعب دور مؤثر في تحقيق هذه الفرصة. ". 

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن