تحديثات جديدة لـNvidia Game Ready وStudio ولعبة GeForce Alwan Wake 2

  •  

    Nvidia Game Ready Driver وNvidia Studio ولعبة Alan Wake 2 مع الإصدار التجريبي للعبة Call of Duty Modern Warfare III والعاب جديدة تدعم DLSS، لدينا مجموعة كبيرة من الأخبار المهمة والممتازة من شركة انفيديا لهذا اليوم، تحديثات متنوعة تطلقها الشركة تزيد من انجذابك لها، والعاب اضافية تدعم تقنيات Nvidia الجديدة، هل كنت تنوي الحصول على درجات عالية في هذا العام الدراسي؟ حاول عامًا آخر فمع بداية العام الدراسي صارت الألعاب أكثر جاذبية عن ذي قبل، فما الجديد الذي تم اطلاقه؟ لنتحدث قليلًا عن اخبار Nvidia.

    لعبة Call of Duty Modern Warfare III سيتم اطلاقها بشكل رسمي في العاشر من نوفمبر هذا العام، ولكن يمكن للاعبين الذي يستعملون أجهزة الحساب تجربة اللعبة بشكل مسبق، هذه اللعبة ستدعم تجربة اللعب باستخدام تقنيات Deep learning وNvidia DLSS 2 مع تقنية Nvidia Reflex، النسخة التجريبية المفتوحة ستتوفر بداية من يوم 12 أكتوبر بشكل رسمي، وذلك مع اضافة دعم اللعبة على التحديث الجديد لبرنامج Nvidia Game Ready Driver، يمكن لكل من قام بشراء اللعبة بشكل مسبق بتحميلها وتجريب النسخة التجريبية بداية من 12 و14 أكتوبر واللعب بمتعة حتى يوم 16 اكتوبر.

     

    العاب الـShotting التي تعتمد على منظور الشخص الأول First person shooting زمن استجابة النظام مهم جدًا ومؤثر جدًا في تجربة اللعب، لاعبو GeForce لديهم اضافة وميزة عن باقي اللاعبين بسبب استخدام Nvidia Reflex التي تقدم تحسين في زمن استجابة النظام للعبة بداية من الاصدار التجريبي، غير ذلك في نفس النسخة التجريبية سيحصل اللاعبون على تحديث في الأداء بفضل تقنية Nvidia DLSS 2 أيضًا.

    عندما يتم اطلاق اللعبة في الثاني من نوفمبر لمن قام بطلبها مسبقًا او في العاشر من نوفمبر لباقي اللاعبين يمكن لمستخدمي GeForce RTX 40 تفعيل تقنية DLSS 3 Frame Generation التي تقوم بتوليد وانشاء إطارات جديدة ليستطيع اللاعبون الحصول على معدل إطارات أسرع، ويمكنك قراءة المزيد من مقالة Call of Duty Modern Warfare III، للحصول على أفضل تجربة بشكل عام يجب عليك تحميل آخر تحديث لتعريفات Game Ready Driver.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن