فضل 7 حلول لـ مشكلة الوضع الليلي لا يعمل في الواتساب للأندرويد

  •  

    حل مشكلة الوضع الليلي لا يعمل في الواتساب للأندرويد..الوضع الليلي هو أحد الميزات الهامة التي أطلقت منذ سنوات في الأندرويد، والآن يمكن التحكم في الوضع الليلي في كل تطبيق على حدى، الواتساب والماسنجر وأي تطبيق مماثل أو غير مماثل! ولكن ماذا إن واجهتك مشكلة الوضع الليلي لا يعمل في الواتساب لهاتفك الأندرويد؟ تاليًا سنوضح الحلول الممكنة إذا لم يعمل الوضع الليلي بشكلٍ مستقر في الواتساب على هاتفك، تابع لتتعرف على المزيد.

     

     

     

    فرض إيقاف التطبيق

     

     

     

    فرض الإيقاف هو ما يُمكنك من إيقاف تشغيل التطبيق بشكلٍ تام على هاتفك فلا يكون له تأثير على الهاتف ولا يؤثر الهاتف عليه، فتتوقف العمليات تمامًا في هذا التطبيق، وإعادة تشغيله هي ما سنود أن نقوم به في هذا الحل، وعندما تقوم بفرض إيقافه قم بإعادة تشغيله مجددًا لترى ما إذا تم حل مشكلة الوضع الليلي لا يعمل في الواتساب أم لا.

     

    هل قمت باستثناء الواتساب من الوضع الليلي؟

     

    الوضع الليلي قد تطور الآن في هواتف الأندرويد وأتى بإمكانية التحكم في الوضع الليلي للتطبيقات على حدى، فيمكن أن لا تقوم بتطبيق الوضع الليلي على تطبيق بعينه حتى لو قمت بتفعيل الوضع الليلي في الهاتف نفسه، ويمكن أن تكون قد فعلت هذا للواتساب سواء عن قصد أو بغير قصد، لذلك راجع إعدادات الوضع الليلي للتطبيقات في هاتفك ثم انظر ما إذا تم حل مشكلة الوضع الليلي لا يعمل في الواتساب أم لا.(مع العلم أن هذا غير متاح في الواجهات الخام “كالواجهات المخففة، وواجهات بيكسل”).

     

    إعادة تفعيل الوضع الليلي

     

     

     

    الوضع الليلي في هواتف الأندرويد يتم تفعيله بشكلٍ يدويّ من خلال زر التفعيل الخاص به في درج الإشعارات أو من الإعداد نفسه من داخل الإعدادات العامة، ويمكن بأية حال أن يتعرض الوضع الليلي لمشكلة ما في هاتفك وهذا يرجع لسوفت وير الهاتف إذا لم يكن مستقر وتشاع عنه تلك المشاكل، لذلك فما عليك حينئذٍ فقط أن تقوم بإعادة تفعيل الوضع الليلي لترى ما إذا تم حل مشكلة الوضع الليلي لا يعمل في الواتساب أم لا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن