هواوي تكشف عن أحدث التقنيات للحفاظ على الصحة والرياضة في حدثها بدبي

  • أقامت العلامة التجارية هواوي اليوم حدث الإطلاق المميّز: "استراتيجية الأجهزة القابلة للارتداء وإطلاق منتج جديد - Wearable Strategy and New Product Launch" في دبي، وكشفت عن خطوتها التالية بما يتعلق بالأجهزة القابلة للارتداء من خلال اقتراح رؤيتها الجديدة "رائدة في الموضة"، حيث ارتقت بمستوى التكامل بين التقنيات التكنولوجية والموضة إلى مستوًى جديد. تعكس استراتيجية هواوي رؤيتها لتقوم بتحويل صناعة الأجهزة القابلة للارتداء وتزويد المستخدمين بالجهاز الذي سيرافق أيديهم لتحسين نمط حياتهم بما يتماشى مع الحياة الحديثة.

     

    كما كشفت هواوي خلال حدث الإطلاق عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، وعلى رأسها HUAWEI WATCH GT 4؛ الإضافة الأحدث إلى سلسلة ساعاتهم الذكية المشهورة، والساعة الذكية الفاخرة HUAWEI WATCH Ultimate Design ، وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 TWS   عالية الدقّة، ونظارات HUAWEI Eyewear 2، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11-inch PaperMatte Edition و  MatePad 11.5-inch PaperMatte Edition اللذان يقدمّان شاشة بملمس مشابه للورق تتلاءم مع استخدامات القراءة والكتابة مع تقليل تداخل الضوء بنسبة 97٪.

     

    ويقول بابلو نينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع HUAWEI WATCH GT 4 والمنتجات الأخرى التي أطلقناها اليوم، فنحن نقوم بتغيير تجربة استخدام الأجهزة القابلة للارتداء لمستخدمين هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تجمع أجهزتنا الجديدة القابلة للارتداء بين أحدث التقنيات التكنولوجية والتصميم الحديث والمواكب للموضة مع الميزات الصحية التي تركز على المستخدم والتي تُحدث ثورة في الصناعة. وهذا سيمكّن المستخدمين من تخصيص رحلتهم الصحية والرياضية، دون المساس بأسلوبهم الخاص بالموضة." وأضاف: "إن هذا هو نتيجة استثمار هواوي وابتكارها على مدى عقد من الزمن في فئة الأجهزة القابلة للارتداء."

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن