الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفد مؤسسة ( موبيلتي إنديا ) الهندية

  •  

    إستقبلت الكلية العسكرية التكنولوجية وفد مؤسسة ( موبيلتي إنديا ) الهندية الحاصلة على إعتماد الجمعية الدولية للأجهزة التعويضية ( ISPO ) في مجال إعداد الكوادر البشرية الفنية العاملة في هذا المجال، وذلك في إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والتقنية مع المؤسسات الدولية المختلفة .

     

    تضمنت الزيارة عرض فيلما تسجيليا عن الإمكانيات العلمية والفنية داخل الكلية العسكرية التكنولوجية ، أعقبها جولة تفقدية لعدد من المعامل والأقسام التخصصية بالكلية، والإطلاع على منظومة الإعداد والتأهيل العلمي للطلبة الدراسين بقسم تكنولوجيا الأطراف الصناعية .

     

    وألقى اللواء أح / أكرم صلاح الدين محمود مدير الكلية العسكرية التكنولوجية أعرب فيها عن إعتزازه بالتعاون مع المؤسسة في مجال التأهيل والإعتماد ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم وتطوير العملية التعليمية داخل الكلية بما يسهم فى بناء أجيال من الكوادر المؤهلة وفقاً لأحدث المعايير العالمية .

     

    كما تضمنت زيارة وفد مؤسسة ( موبيلتي إنديا ) تفقد مصنع الأطراف الصناعية التابع للقوات المسلحة بمركز الطب الطبيعى والتأهيلي وعلاج الروماتيزم بالعجوزة بعد تطويره بالتعاون مع الجانب الألمانى كأفضل مراكز التجميع والموائمة لخدمة المريض المعاق حركياً .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن