كلارا” الإماراتية تستحوذ على “بوث كوربوريت سيرفيسز”

  •  

    كتب : غادة حلمي - وائل الحسينى

    كشفت شركة “كلارا”، الاماراتية الناشئة والمتخصصة في قطاع التقنية القانونية ، عن استحواذها على شركة “بوث كوربوريت سيرفيسز ليمتد” (BCS)، المعروفة بتقديم الخدمات الإدارية للشركات ضمن سوق أبوظبي العالمي.

    تُرسي هذه الصفقة علامة فارقة في مسار “كلارا”، حيث تفتح آفاقاً واسعة لتوسيع قاعدة عملائها ونشر خدماتها المبتكرة لجمهور أكبر.

    من جهتها قالت  كاثرين بيرك، رئيسة قسم التأسيس في “كلارا”، على الاستحواذ  نحن نخوض غمار تحولات متسارعة في قطاعنا، ويمثل هذا الاستحواذ لحظة مفصلية لشركتنا، فهو يجسد التزامنا بالنمو الاستراتيجي، ويفتح أمامنا آفاقاً جديدة، ويعزز من التزامنا بتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا.

    أضالفت يمكن لعملاء “بوث كوربوريت سيرفيسز” الآن إدارة شؤون شركاتهم الكائنة في سوق أبوظبي العالمي رقمياً من خلال منصة “كلارا” المتطورة، التي تشمل أيضاً إدارة حقوق الملكية عبر حلول جداول رأس المال الرقمية التي تقدمها.

    وفي إطار الصفقة، تنضم آنا هيستك، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية   لشركة “بوث كوربوريت سيرفيسز”، إلى فريق “كلارا” في منصب رفيع لتطوير الأعمال.

    أوضخت أشعر بالحماس الشديد للانضمام إلى ‘كلارا’ وتعريف عملائنا بمنصتهم الثورية. تُعتبر ‘كلارا’ بحق رائدة في تأسيس الكيانات القانونية بسوق أبوظبي العالمي، ورؤية الفريق للنمو المستقبلي مصدر إلهام حقيقي. إن فرصة المساهمة في شركة بمثل هذا التوجه التقدمي تثير حماستي بشدة.

    بهذا الاستحواذ، تُعزز “كلارا” موقعها كمزود رائد لحلول تأسيس وإدارة الشركات الرقمية الأولى من نوعها في سوق أبوظبي العالمي وما وراءه.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن