سيدات الأهلي يحسمن أول لقاءات نهائي دوري الكرة الطائرة أمام الزمالك

  • حقق فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا بنتيجة 3-0، على نادي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، في المباراة الأولى من سلسلة BEST OF 3 التي تحدد بطل الدوري المصري لكرة الطائرة.

    بدأت سيدات النادي الأهلي هذه المباراة بشكل قوي للغاية، ليحسمن الفوز بنتيجة 3-0، فكانت نتيجة الشوط الأول 31-29، قبل أن ينهي الفريق الأحمر الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-21، أما الشوط الثالث فانتهى بنتيجة 25-15 لصالح الأهلي.

    ويلعب الأهلي مع الزمالك في نهائي بطولة الدوري على أن يقام الدور النهائي بنظام Best of 3 أي الفائز في اللقاءين يتوج باللقب.وبات فريق الأهلي في حاجة للفوز في مباراة الخميس المقبل، من أجل التتويج ببطولة الدوري بشكل رسمي، أما في حال فوز الزمالك بالمباراة سيلجأ الفريقان لمواجهة فاصلة.

    وتقام سلسلة نهائي دوري السيدات خلال 3 أيام وهم 2 و4 و6 أبريل الجاري، أي أن هناك مواجهة جديدة بين الأهلي والزمالك ستقام غدا الخميس على صالة حسن مصطفى.‏

    وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي الدوري بعدما تخطى عقبة فريق سبورتنج بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف النهائي.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن