"ايتيدا " : اغلاق باب المشاركة بالدورة ال 3 من مبادرة " ITAC "..5 مايو الحالى

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشف فريق مبادرة دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية " إيتاك " ، التابعة لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " ايتيدا " عن بدء اطلاق الجولة رقم 36 مفتوحة حاليا للتقديم مؤكدين اننا نقترب من الموعد النهائي لعملية لمشروعات تطوير المنتج "PDP "بما في ذلك EME) سيكون الموعد النهائي لتقديم طلبات PDP هو 5 مايو 2024 الساعة 3 مساءً .

    أوضح فريق عمل مبادرة " "  ITAC أن هناك مجموعة من التغييرات على الإرشادات المالية  منها رفع الحد الاقصى لمشروعات البحث المتقدم  "PRP  "الآن 700 الف جنيه مصري . يمكن للشركات التقديم.

    كما تم رفع الحد الاقصى لمشروعات " "  PDP هو الآن 3 مليون جنيه  كذلك تمت زيادة تعويضات الفرق بمقدار 3 الاف جنيه  لجميع الفئات كما تمت زيادة حدود الشراء .

    تخضع الإرشادات المالية للتغييرات، يرجى مراجعة موقع ITAC الإلكتروني.

     

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ITAC:

     

    https://www.itida.gov.eg/English/Programs/ITAC-CFP/Pages/default.aspx

     

    والجدير بالاشارة ان ويتطلب عنصر البحث، وهو العنصر الأساسي في البرنامج، التعاون بين شركات صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وجامعات ومعاهد بحثية مصرية. 

     

    ويجب أن تتماشى المقترحات المقدمة مع أحد المجالات الرئيسية الثلاثة: المجالات الاستراتيجية وتشمل الأمن اللاسلكي والسيبراني، الإلكترونيات والأنظمة المدمجة لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للأمن الوطني، النقل، الصحة، الزراعة، التعليم، الطاقة، الثورة الصناعية الرابعة، التحول الرقمي؛ والتكنولوجيات الحديثة، بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول والحوسبة، الحوسبة السحابية، تحليلات البيانات والبيانات الضخمة، إنترنت الأشياء، الألعاب، الحوسبة المعرفية، الآلات الذكية، البلوك تشين، الواقع الافتراضي، الواقع المعزز، الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، الأتمتة والروبوتات، الحوسبة الكمية؛ أو المجالات المطلوبة والتي يتم تحديدها بناءً على الاحتياجات المحددة للهيئات الحكومية والوزارات والمحافظات وغيرها.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن