راية للتكنولوجيا تستعرض احدث حلول الامن الرقمى للمؤسسات بمؤتمر الامن السيبراني

  •  

    كتب : محمد الخولي

    أكد المهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، نسعى، بالتعاون مع شركائنا التقنيين، لتوفير باقة متكاملة من حلول تأمين الأعمال والمؤسسات بالقطاعين العام والخاص، من خلال أبرز حلول الأمن الرقمي، وجهودها لإعداد الكوادر البشرية المؤهلة للابتكار والتطوير بهذا المجال الحاسم. وبالفعل تعد راية شريكاً أساسياُ للعديد من المؤسسات المصرية والإقليمية بمجال الأمن السيبراني ومراكز العمليات الأمنية".

    جاء ذلك خلال مشاركة شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية – بالتعاون مع شركة سيسكو ، المتخصصة بحلول الأمن السيبراني ، بمؤتمر ومعرض الامن السيبرانى " Caisec”24  " والذي عقد مؤخرا بالقاهرة حيث عرضت راية مجموعة من الحلول المستحدثة علاوة على الحلول القائمة بالفعل في المجالين؛ ومن بينها حلول سيسكو    “Cisco Systems”   بمجال ذكاء تحديد وتحقيق الهوية التي تعزز الأمن من خلال التكامل مع مخازن الهوية الحالية لتوفير رؤية موحدة وتحليلات مدفوعة بالذكاء الاصطناعي. فضلاً عن الهيكل الأمني الجديد لمراكز البيانات ذات الحجم الكبير للذكاء الاصطناعي Cisco Hypershield، الذي يتيح رؤية كاملة للتطبيقات باستخدام تقنيات مثل eBPF والتسريع المادي، ويقدم ميزات مثل التقسيم الذاتي، وحماية الاستغلال الموزعة، والترقيات الذاتية التأهيل.

    أضاف تتيح حلول سيسكو للذكاء الاصطناعي التوليدي في الأمن – والتي تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي في سحابة الأمان الخاصة بها؛ ويتضمن ذلك مساعد السياسات لمساعدة المسؤولين في إدارة السياسات الأمنية المعقدة ومساعد مركز عمليات الأمان (SOC)  كما شاركت راية بعدد من أنظمتها القائمة للكشف عن التهديدات والاستجابة لها؛ والتي تشمل تقنيات لحماية البنية التحتية استباقياً؛ فضلاً عن تقييم المخاطر وإدارتها لتقييم الثغرات الأمنية في البينة التحتية والتطبيقات وتقليل أثر المخاطر على الأعمال. كما تمتد حلولنا بهذا الصدد لتشمل تقنيات تشفير البيانات، والتي تتضمن حماية البيانات الحساسة وإتاحة حلول إدارة مفاتيح التشفير بفعالية وأمان - وغيرها

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن