بجوائز مليون دولار : أنطلاق منافسات بطولة Esports World Cup: Free Fire بمشاركة 18 فريقًا

  • - الفريق الفائز سيكون أول المتأهلين إلى منافسات النهائيات الكبرى لبطولة Free Fire العالمية "Free Fire World Series 2024" والمقامة بالبرازيل نهاية هذا العام .

    -      بث بطولة Esports World Cup: Free Fire مباشرةً في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة - على منصات البث المتعددة YouTube  و Facebook وTikTok.

     

     

     كتب : مصطفى ابراهيم

     

     

    أعلنت لعبة "Free Fire" عن إنطلاق بطولة “Esports World Cup: Free Fire” والتي من المقرر أن أنطلقت بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى يوم 14 يوليو بمشاركة 18 فريق من أفضل فرق "Free Fire" حول العالم، ويحصل الفائز على الحصة الأكبر من مجموع الجوائز البالغة مليون دولار أمريكي الفوز بتذكرة للمنافسة في النهائيات الكبرى لبطولة "Free Fire" العالمية (FFWS 2024) في البرازيل بنهاية هذا العام.

     

     

     

    سيتم إقامة بطولة “Esports World Cup: Free Fire” على 3 مراحل، تبدأ بمرحلة "خروج الخاسر" في الفترة من 10 إلى 12 يوليو، حيث سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات مكونة من 6 فرق على أن تتنافس مجموعتان يوميًا. وأفضل 12 فريقًا بناءًا على النقاط التي تم جمعها على مدار المنافسات في تلك المرحلة سيتأهلون إلى مرحلة "Point-Rush" في 13 يوليو، وتتنافس تلك الفرق لكسب النقاط من أجل التأهل إلى مرحلة النهائي الكبير، حيث من المقرر أن تبدأ تلك المرحلة يوم 14 يوليو، حيث ستقاتل تلك الفرق من أجل الوصول إلى القمة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن