نيسان مصر تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية وصني السيارة الأكثر مبيعًا لعام 2023

  • كتب: باكينام خالد

     

    تتويجاً لنجاحها في السوق المصري، حصدت نيسان مصر أربعة جوائز مرموقة في احتفالية” الأفضل "Car of the Year – Egypt حيث حصلت نيسان مصر على جائزة أفضل علامة تجارية من حيث المبيعات في السوق المصرية لعام 2023، ذلك بعد تحقيق الشركة للمرتبة الأولى بحصة سوقية تجاوزت 13.5%، وتعتبر نيسان مصر هي الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها.

    كما توجت نيسان أيضَا كأفضل علامة تجارية آسيوية لعام 2023. أما السيارة نيسان صني فكان لها نصيب كبير في هذه التكريمات المرموقة، فقد حصلت على جائزة السيارة الأكثر مبيعًا في فئتها لعام 2023، بالإضافة لحصولها على لقب السيارة الأفضل نمواً بالسوق لعام 2023، حيث تعتبر نيسان صني السيارة الأكثر مبيعًا في فئة B سيدان 1200 - 1600 سي سي وفقًا للتصنيف الذي أورده تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك). فقد نجحت نيسان صني في أن تصبح السيارة المفضلة للأسرة المصرية والأكثر مبيعًا في مصر. من ناحية أخرى تمكنت نيسان خلال عام 2023 من تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية، حيث يُعد مصنع نيسان في مصر المركز الإقليمي لتصدير سيارات الركوب لأفريقيا.

    وتعليقًا على حصول الشركة على هذه الجوائز المرموقة ، قال المهندس/محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: "شرفنا اليوم بهذا التكريم والحصول على جائزة العلامة التجارية الأفضل والسيارة الأعلى مبيعًا في السوق المصري، فقد تمكنا من التربع على عرش المبيعات واستحوذنا على حصة سوقية تجاوزت 13.5% في عام 2023  وقد جاءت هذه الجوائز تتويجًا لمجهود كبير بذلناه جميعًا في نيسان بجانب تعاون شركائنا وشبكة موزعينا في سبيل تقديم أرقى مستوى من المنتجات والخدمات لعملائنا في السوق المصري، حيث لا تتوقف مسيرتنا مع العميل عند البيع فقط، ولكننا نستكمل معهم هذه الرحلة من خلال تقديم أرقى مستوى لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة للعروض المتنوعة التي نقدمها لهم، انطلاقًا من حرص نيسان على أن تكون الاختيار الأول للعملاء، وهو ما حدث بالفعل خلال العام الماضي والحالي. إنّ استراتيجية الشركة تركز على تلبية احتياجات العميل التي تأتي دائمًا في مقدمة أولوياتنا. ولذلك تطلق نيسان مصر العديد من البرامج والمبادرات الطموحة مثل برنامج "راحة بالك مع نيسان" Peace of Mind والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل."

    وتأتي هذه التكريمات تأكيدًا على النجاح الكبير الذي تواصل نيسان تحقيقه خاصة خلال عام 2023 والذي كان عامُا استثنائيًا احتفلت فيه الشركة بإنتاج 300 ألف سيارة منذ تأسيس مصنعها في مصر، مما يعزز تواجدها في السوق المصري ويؤكد على تبنيها استراتيجية داعمة لتعزيز الإنتاج المحلي، وتوطين صناعة السيارات في مصر وزيادة نسبة المكون المحلي فيها.

    -انتهي-

    نبذة عن نيسان مصر:

    تأسست نيسان مصر عام 2004، ومنذ ذلك الحين تعمل كشركة تابعة لشركة نيسان موتور المحدودة وعلامتها التجارية البارزة للسيارات في مصر، وتضم الشركة أكثر من 1100 موظف وفني، وتسعى جاهدة لتحقيق أعلى المعايير لعملائها من خلال توفير منتجات وخدمات آمنة ومميزة ومبتكرة، ونيسان هي أول شركة يابانية لتصنيع السيارات تنشئ مصنعًا في مصر يقع في المدينة الصناعية بالسادس من أكتوبر في الجيزة، وهي الشركة المصنعة العالمية والوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها، وتقوم نيسان مصر بتجميع سيارات الركوب، خاصة صني وسنترا، حيث يمثل مصنع مصر المركز الإقليمي لتصدير سيارات الركوب لأفريقيا.

    تمتلك نيسان مصر شبكة واسعة من 16 وكيلًا معتمدًا و44 منفذ بيع في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك 35 صالة عرض و25 مركز خدمة في مختلف المحافظات، وتتصدر نيسان مصر قطاع سيارات الركوب في السوق المصري من خلال علاماتها التجارية صني وسنترا واكس تريل، وجوك وقاشقاي، حيث يتمثل هدفها الأساسي في تقديم أفضل تجربة لعملائها.

    لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقع نيسان مصر الإلكتروني أو صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أو فيسبوك أو يوتيوب، أو اتصل بالخط الساخن 16244.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن