أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

  • كتب : مصطفى ابراهيم

     

     

    كشفت أندية وادى دجلة، أكبر أندية خاصة في مصر، عن الشراكة مع شركة أمان القابضة، إحدى شركات راية القابضة المتخصصة في الحلول المالية، لتوفير خدمات التقسيط للأعضاء، وذلك في إطار حِرص "وادى دجلة" على تقديم أفضل الخدمات لأعضائها الحاليين والمرتقبين وجذب شريحة جديدة من العملاء الراغبين في الاشتراك بأندية وادى دجلة المنتشرة بكل المحافظات.

     

    وقع العقود كلًا من مروان مرزوق، رئيس قطاع التسويق والشراكة، ومعتز عبد العال، رئيس القطاع التجاري في شركة "أمان القابضة"، وبحضورمحمد شوشة رئيس قطاع التسويق بشركة أمان القابضة.

     

    من جهته قال مروان مرزوق، رئيس قطاع التسويق والشراكة بأندية وادى دجلة :"تحرص إدارة أندية وادى دجلة على عقد شراكات متنوعة مع أفضل الشركاء في جميع المجالات لتقديم أحسن مستوى من الخدمة للأعضاء، وفي هذا الإطار تمت الشراكة مع شركة أمان القابضة لتقديم خدمة التقسيط للأعضاء الجدد الراغبين في الانضمام لمجتمع الأبطال بوادى دجلة" بالإضافة الى بعض الامتيازات الأخرى داخل الأندية التى تتيح لشركة أمان القابضة التعامل المباشر مع الأعضاء الحاليين وتقديم الخدمات التمويلية لهم.

     

    أضاف إدارة وادى دجلة حققت تقدمًا في خطة زيادة عدد الأندية لتصل إلى 10 فروع تغطي معظم أنحاء الجمهورية يتوافر بها منشآت وملاعب تسمح بممارسة الرياضات الفردية والجماعية وتنظيم أنشطة ترفيهية وثقافية واجتماعية، وتعمل بالتوازي على التيسير على الأعضاء الراغبين في الانضمام لعضوية وادى دجلة من خلال توفير خدمات التقسيط، مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا على خدمة التقسيط، مما دفعنا الى التعاون مع شركات رائده فى هذا المجال مثل شركة "أمان القابضة".

     

    من ناحيته قال معتز عبد العال، رئيس القطاع التجاري في شركة "أمان القابضة"، عن سعادته بالتعاون مع نادي وادي دجلة قائلاً: "تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجيتنا الرامية للتوسع في خدماتنا ودخول قطاعات جديدة و متنوعة مثل النوادي الرياضية، مما يعزز قاعدة عملائنا ويحقق أهدافنا بالفعالية.

     

    يعكس هذا التعاون القيمة الحقيقية لهذه الشراكة ويساهم في تعزيز قدرة الشركتين على توفير حلول الدفع الابتكارية لعملائهما. سوف يساهم هذا التعاون في جذب شرائح جديدة من العملاء وتشجيعهم على الاستفادة من خطط الدفع المرنة التي تقدمها شركة "امان القابضة"، والتي تشمل الاشتراكات الجديدة لأعضاء نادي وادي دجلة الرياضي، و تجديد العضويات، وتوفير التسهيلات بشروط ميسرة."

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن