استمتع بألعاب الصيف الأكثر إثارة مع تقنيات NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA Reflex المعززة

  • استعدوا للغوص في لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess الحائزة على إشادة النقاد من شركة Capcom والتي تتميز الآن بتقنية DLSS 3 و Ray Tracing. يمكن للاعبين الاستمتاع برسومات مذهلة مستوحاة من الطراز الياباني ولعب سريع الاستجابة بفضل تقنية NVIDIA Reflex. لعبة أخرى تتميز بتقنية DLSS 3 Frame Generation و NVIDIA Reflex هي Marvel Rivals. يمكن لأولئك الذين لديهم حق الوصول إلى إصدار البيتا المغلق البدء باللعب اليوم وحتى 5 أغسطس.

    في عالم الألعاب، ستطلق Hotta Studio لعبة تقمص الأدوار في عالم مفتوح القادمة، Neverness to Everness، مع دعم تقنية Ray Tracing و DLSS. يمكن للاعبين الحصول على معاينة في الإعلان التشويقي. بالنسبة لعشاق السرعة، فإن الجزء الأحدث من F1® Manager يقدم مستوى جديدًا من العمق لإدارة سباقات الفورمولا 1، والآن تم تحسينه باستخدام تقنية NVIDIA DLSS 2. يمكن للاعبين التعاون مع الأصدقاء والغوص في الأبراج المحصنة الغادرة Dark and Darker، وهي لعبة مغامرة قتالية فانتازيا صعبة، والمتوفرة الآن مع دعم DLSS 2.

     

    تُصدر حزمة التوسعة Bladekisser الخاصة بلعبة Trepang 2 في 25 يوليو، وتتضمن هذه التوسعة لألعاب إطلاق منظور الشخص الأول المليئة بالإثارة مهامًا وأسلحة وخرائط قتال جديدة، معززة بتقنية NVIDIA DLSS 2.

     

    توسعت لعبة FINAL FANTASY XIV Online بإطلاق حزمة التوسعة الجديدة Dawntrail، حيث تقدم وفرة من المحتوى الجديد الذي يمكن الآن الاستمتاع به بأعلى الدقة ومستويات التفاصيل بفضل تضمين تقنية DLSS 2. يتوفر أيضًا تنزيل المعيار الرسمي لاختبار أداء FINAL FANTASY™ XIV Online: Dawntrail، ويتضمن كذلك القدرة على تسريع أداء اللاعب باستخدام DLSS 2.

     

    يمنح المعيار الجديد للاعبين فرصة اختبار قدرة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على تشغيل FINAL FANTASY XIV Online: Dawntrail، وإذا لزم الأمر، الترقية لضمان معدل إطار مرتفع وتجربة عالية الدقة. إذا كان اللاعبون يستخدمون جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مزود بـ GeForce RTX، فيمكنهم الانتقال إلى الإعدادات > إعدادات الرسومات 1 > رفع مستوى الرسومات وتمكين NVIDIA DLSS لتسريع أدائهم دون المساس بجودة الصورة.

     

    تعرف على المزيد حول المعيار ونظام تصنيف أجهزة الكمبيوتر الخاص به هنا، ويمكنك لعب FINAL FANTASY XIV Online الآن من خلال تجربة مجانية تتيح للاعبين اللعب حتى المستوى 70، دون أي قيود على وقت اللعب.

     

    تابع بانتظام للمزيد من الألعاب المدعومة, واطلع على القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّن بتقنية RTX.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن