إنفيديا شراكة مع مايكروسوفت لتسليط الضوء على صانعي المحتوى والفنانين المبدعين

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    كشفت إنفيديا NVIDIA ، بالشراكة مع مايكروسوفت، عن إطلاق النسخة الثانية من فعالية NVIDIA Studio Nights وهي فعالية إقليمية صممت بحيث تركّز بشكل خاص على صانعي المحتوى الموهوبين ممن يصممون محتواهم بالاستفادة من قوة منصة NVIDIA Studio ومن وحدات معالجة الرسوم RTX.

     

    وتقام Studio Nights في 15 فبراير 2024 في كوميونيتي هب في twofour54  بجزيرة ياس أبوظبي، وتتضمن لهذا العام ستة فئات هي: التصميم بالأبعاد الثلاثية، والفنون الرقمية، والتصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو، والصور المنشأة بالحاسوب، وفئة NVIDIA Canvas Art. وستتاح الفرصة لصانعي المحتوى لاستعراض أعمالهم ضمن الفئات المناسبة قبل الفعالية لتحصل أفضل الأعمال في كل فئة على الجوائز والكؤوس المقدمة من NVIDIA الشرق الأوسط.

     

    ومن الجدير بالذكر أن حضور الفعالية مجاني، وسيوفر للمشاركين فرصة التواصل مع المتحدثين من شركة NVIDIA والاطلاع على عروض تفاعلية تقدم نصائح لصناعة المحتوى وتحسين تدفق العمل وغيرها.

     

    من جهتها قالت شانتيل تافيد، مديرة التسويق لدى NVIDIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "حققت النسخة الأولى من فعاليات NVIDIA Studio Nights نجاحًا باهرًا العام الماضي، ويسعدنا أن نعود من جديد بنسخة ثانية تهدف إلى دعم الموهوبين من صانعي المحتوى بالمنطقة.

    تعد هذه الفعالية فرصة  مثالية لتقدير الأعمال المتميزة بمختلف أشكال الفنون والتعبير، ونحن متشوقون لرؤية المشاركات المتنافسة للعام الحالي، إذ تجسّد NVIDIA Studio Nights التزامنا تجاه استضافة مجتمع الفنانين ورعايتهم والاحتفاء بالمواهب المذهلة للفنانين المحليين بينما نستعرض قوة منصة NVIDI Studio ووحدات RTX."

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن