أرادَ تعزز التحول الرقمي لعملياتها وتجارب عملائها بالتعاون مع سيلزفورس

  • كتب : وائل الجعفري

     

    شركة التطوير العقاري المتخصصة التي تضم محفظتها عدداً من المشاريع الفاخرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، تنشر حلول ذكاء اصطناعي بهدف توفير تطبيقات جديدة وتحسين رضا العملاء

     

    وسّعت أرادَ، رائدة التطوير العقاري المبتكر في الإمارات، نطاق استخدامها لحلول سيلزفورس عبر توظيف حلول الذكاء الاصطناعي بهدف تعزيز قدرتها على الاستفادة من البيانات، وتحسين إدارة العمليات، والارتقاء بتجربة العملاء.

     

    وتشهد رائدة التطوير العقاري نمواً متسارعاً في أعمالها التي تشمل خمسة مشاريع سكنية في دبي والشارقة، وتقدم خدماتها في مجالات إدارة العقارات، والترفيه واللياقة البدنية، والتجزئة، والرعاية الصحية، والتعليم. وقامت في إطار تعاونها الأخير مع سيلزفورس بنشر حلول "آينشتاين" (Einstein) و"فيلد سيرفيس" (Field Service) من سيلزفورس والتي توظف الذكاء الاصطناعي التوليدي بهدف توفير معلومات أوسع عن العمليات وتعزيز الابتكار.

     

    ومن خلال تبني استراتيجية "إيفولف" (Evolve) للتحول الرقمي التي اعتمدتها الشركة والتي تهدف إلى جعل التكنولوجيا الدافع الرئيسي للابتكار في أعمالها، تعاونت أرادَ مع سيلزفورس على مستوى المؤسسات للاستفادة من منصتها المتكاملة من حلول إدارة العقارات، والتي تشمل حلول سحابة المبيعات (Sales Cloud) وسحابة الخدمات (Service Cloud) وسحابة التسويق (Marketing Cloud) ومنصة لايتنينغ (Lightning) لإدارة أنشطة التطور السريعة.

     

    ومكّنت هذه الاستراتيجية شركة أرادَ من إحداث تحوّل في وظائف المبيعات وإدارة علاقات العملاء والتسويق من البداية إلى النهاية، بما في ذلك استقطاب العملاء المحتملين وإضافتهم والحصول على رؤية شاملة على كافة التعاملات مع العميل. وقد أدى ذلك إلى تمكين فرق المبيعات والعمليات وخدمة العملاء من فهم العملاء بشكل أفضل وتقديم مستوى موحد ومحسن من الخدمة وتعزيز المبيعات، كما وفّر للشركة المزيد من الاستقرار ومكّنها من التوسع بكفاءة، وضمن حصولها على بيانات عالية القيمة توفر لها اطلاعاً مستمراً على سير العمليات وتسهم في تحسين الإجراءات والخدمات. وتعد هذه التطورات مهمة بالنسبة لـ"أرادَ" نظراً للوتيرة السريعة لنمو الشركة وتطويرها لآلاف الوحدات والخدمات الجديدة ونشرها.

     

    وبعد إضافة حلول "آينشتاين" (Einstein) و"فيلد سيرفيس" (Field Service) إلى حزمة الحلول الحالية التي لديها من سيلزفورس، أصبحت أرادَ في موقع يتيح لها تعزيز نموها السريع، ودفع ابتكارات تكنولوجيا المعلومات التي تشمل تطوير تطبيق فائق، والذي ستقوم الشركة من خلاله بطرح طيف واسع من الخدمات.

     

    من جهته قال شريكانت كابور، المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى أرادَ: "بفضل نشر حلول ’آينشتاين‘ (Einstein) و’فيلد سيرفيس‘ (Field Service) من سيلزفورس، أصبحت أرادَ تمتلك الأدوات اللازمة للارتقاء بمفهوم الابتكار إلى مستويات جديدة، وجمع وتحليل البيانات عن الجوانب المختلفة لعملياتها، وتعزيز الكفاءة والابتكار بدءاً من مراحل التطوير الأولى، مروراً بالمبيعات والتأجير وتحسين تفاعل العملاء عبر نهج متكامل متعدد القنوات، وصولاً إلى تطوير خدمات جديدة كلياً ونشرها بهدف تحسين أسلوب الحياة العصري لقاطني عقاراتنا".

     

    وتحظى عمليات النشر الجديدة بأهمية خاصة حيث قامت أرادَ بتوسيع الخدمات التي تقدمها للعديد من مشاريعها، والتي تشمل الآن البيع بالتجزئة والتأجير والأزياء والرعاية الصحية والتعليم والأغذية والمشروبات. وسيتمكن العملاء من استخدام تطبيق أرادَ الفائق لإكمال سلسلة من المهام بسهولة ويسر، بدءًا من ترتيب عرض العقارات وحتى طلب الخدمات عبر محافظهم العقارية.

     

    من جهته، قال تيري نيكول، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لشركة سيلزفورس في الشرق الأوسط: "تجسد أرادَ من خلال توسيع نطاق حلول سيلزفورس التي تستخدمها، قيمة النهج الذكي والمتكامل لعملية التحول الرقمي. ومع وجود آلاف الموظفين والسكان في محفظتها المتنامية، فقد أصبحت أرادَ تتمتع باطلاع وتحكم كاملين بعملياتها، ما يمكنها من توسيع أعمالها لتحقيق نمو مستدام يتسق مع استراتيجيتها الطموحة. وإننا نتطلع إلى مواصلة دعم أرادَ في رحلة التحول الرقمي الخاصة بها".

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن