دبي تدخل التاريخ كأول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف تصفيات بطولة أديداس للدوري الأوروبي لكرة السلة للناشين من 22 إلى 24 مارس بقاعات كوكاكولا ارينا.

  • حقق فريق روترفام الم للناشئين لقب بطولة أديداس في دبي، مما يضمن تأهلهم للمشاركة في نهائيات إيه إنجي في برلين، والتي من المقرر أن تقام في شهر مايو المقبل، في الفترة بين 24 و 26 مارس 2024،

     

    بطولة أديداس للدوري الأوروبي لكرة السلة للناشئين تصنع التاريخ في دبي، حيث اقامت   اول دورة لها على الاطلاق في مدينة دبي ، وهي اول تصفيات تعقد لهذه البطولة في الشرق الأوسط وخارج القارة الأوروبية، حيث امتدت فعاليات هذه الدورة من 22 إلى 24 مارس بقاعات كوكا كولا أرينا، بمشاركة 8 فرقً، من أكثر من 25 جنسية ، كما قام فريق فلكون اكادمي بتمثيل دبي  في  هذه  الدورة الفريدة من نوعها اين تنافست ثلة  مواهب الشابه في استعراض مهراتهم في اضخم حدث رياضى لهذه السنة.

     

     

     

     

     

      و شهدت هذه الدورة منافسة شديدة بين ثلات فرق من ابرزهم فريق راتيوفارم أولم، وفريق زالجيريس كاوناس، وفريق الجيل القادم لاديداس، لتكون البطولة من نصيب فريق روترفام الم للناشئين بعد فوزه بنتيجة 89-84 امام فريق زالجيريس. ليضمن مقعدا التاهل الى نهائيات إيه إنجي في برلين، والتي من المقرر أن تقام في شهر مايو المقبل، في الفترة بين 24 و 26

     

    A group of people playing basketballDescription automatically generated

     

    و استقطبت هذه البطولة اهتمام عدد كبير من جماهير الرياضية، حيث حضر اكثر  من 900 شخص  للاستمتاع بالاجواء المثيرة و المباريات الحماسية في قاعات كوكاكولا ارينا. و شهدت البطولة منافسة مثيرة في رميات الثلاث نقاط ومسابقة السلام دانك .

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن