إس إيه بي كونكر تعينات إدارية جديدة لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

  •  كتب : محمد الخولى

     

     

    كشفت إس إيه بي كونكر، العلامة التجارية العالمية المتخصصة في مجال إدارة السفر والنفقات والفواتير، اليوم عن تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر تعيينات جديدة لدعم أنشطة الشركة في المنطقة.

     

    وسيشغل جابرييل إندريري، منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. ويتمتع إندريري بخبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال عمل شركات الاستشارات والسحابة، وبسجل مُثبت من النجاح في إدارة فرق المبيعات ودعم العملاء في رحلتهم الرقمية. وكان إندريري قد شغل قبل ذلك عدة مناصب إدارية في إس إيه بي كونكر ومن ضمنها منصب المدير التنفيذي في إيطاليا واليونان، ونائب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

     

    من جهته قال إندريري "يعد تولي المنصب الجديد فرصة فريدة ومصدر فخر كبير لي، وإنني متحمس للمضي قدماً في هذا التحدي الجديد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. وسنتمكن معاً من خلال التعاون مع فرقنا المتنوعة والمبدعة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من مواصلة بناء علاقاتنا مع عملائنا وتعزيزها بهدف تحسين مسارات التحول الرقمي الخاصة بهم. لطالما كان الدعم التقني نهجنا الفريد في إس إيه بي كونكر، كما كان الابتكار دائماً في صميم الحلول المتكاملة التي نقدمها.

     

    ويعتبر الذكاء الاصطناعي من الأمثلة المتميزة على ذلك، إذ كنا رواداً في استخدام الذكاء الاصطناعي في قطاع السفر والنفقات بنجاح لأكثر من 10 أعوام، وإنه لمن الرائع حقاً أن نرى كيف تواصل حلولنا الذكية وعروضنا المبتكرة تحقيق النمو وتسجيل النجاحات المتتالية على الصعيد العالمي".

     

    بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت إس إيه بي كونكر عن تعيين جواو كارفاليو في منصب المدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمتع كارفاليو بخبرة تزيد على 15 عاماً في مجال استشارات البرمجيات والتكنولوجيا والتي سيوظفها في عمله بمنصبه الجديد، كما شغل قبل ذلك عدة مناصب إدارية في إس إيه بي آيبيريا ومن ضمنها منصب مدير مبيعات الحلول وتطوير الأعمال، ويتمتع بفهم عميق لسوق منطقة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا.

     

    وقال كارفاليو: "يسرني أن أتولى مهام منصبي الجديد وأن أقود الفريق الموهوب لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إس إيه بي كونكر. وأتطلع قدماً إلى توسيع مسؤولياتي في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تصبح لدى جمعها مع جنوب أوروبا منطقة فريدة ومتنوعة ذات تاريخ غني ومستقبل واعد قائم على الابتكار، وإننا عازمون من خلال العمل مع فريق إس إيه بي كونكر على مواصلة دعم رحلة التحول الرقمي في المنطقة. وأود أن أتقدم بشكر خاص إلى جابرييل إندريري والفريق الإداري لشركة إس إيه بي كونكر على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها، وعلى إتاحة الفرصة لخوض هذه التجربة الجديدة والمتميزة في مسيرتي المهنية".

     

    ويلتزم إندريري وكارفاليو ببناء علاقات راسخة مع العملاء، ودفع عجلة تبني حلول سحابة السفر والنفقات (Travel & Expense) المقدمة من إس إيه بي كونكر، كما سيعملان على توظيف خبراتهما ومعارفهما الواسعة لمساعدة المؤسسات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على تبسيط إجراءات إدارة النفقات، والحصول على معلومات قيّمة حول الإنفاق، وتحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بها.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن