منصة " 4Sale " للإعلانات المبوبة عبر الإنترنت تُعيِّن رئيسًا تنفيذيًّا جديدًا لعملياتها بالكويت

  • كتب : أمير طه

     

     

    عينت منصة “4Sale” ، ، أكبر منصة إعلانات مبوبة عبر الإنترنت في الكويت، محمد صلاح خزام ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لعملياتها بدولة الكويت.

     

    يُمثِّل تعيين الرئيس القُطري علامة بارزة لمنصة  “4Sale”وهي تواصل توسيع نطاق انتشارها ومكانتها الريادية في السوق الكويتي.

     

    يلتحق خزام بالعمل لدى منصة “4Sale” قادمًا من مجموعة الملا موتورز متسلحًا بخبرات مستفيضة تربو على 30 عامًا في مجال المبيعات والتسويق اكتسبها من التعامل مع كبرى العلامات التجارية بدولة الكويت؛ مثل فورد وميتسوبيشي، وقد عكف خزام بصفة دائمة على التشغيل الأمثل للعمليات وتطوير تجارب عملاء استثنائية وتحقيق نتائج مُبهِرة طوال مسيرته المهنية.

     

    من جهته قال طارق صقر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “4Sale”، يُسعدنا شغل السيد محمد صلاح خزام لمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لعملياتنا بدولة الكويت؛ إذ إن ما يمتكله خزام من خبرات مستفيضة في مجال السيارات وسجله الحافل بالإنجازات في قيادة التميز التشغيلي يحعلنا على يقين وثقة من أنه سيؤدي دورًا محوريًّا في النهوض بمهمتنا المتمثلة في إضفاء طابع شخصي بقدر المستطاع على تجربة التسوُّق.

     

    من ناحيته قال محمد صلاح خزام، المدير التنفيذي للعمليات لدى منصة “4Sale” – الكويت،  إنني مُتحمِّس للانضمام إلى هذه المنصة الرائعة وتولِّي قيادة عملياتها بدولة الكويت؛ فصناعة الإعلانات المبوَّبة عبر الإنترنت تشهد تطورًا سريعًا، وأنا متشوِّق لدفع وقيادة النجاح المتواصل للمنصة من خلال تعزيز تجربة مستخدمينا وتحسين عملياتنا ودفع عجلة النمو. ولَكَم أتطلع إلى التعاون مع المواهب العالمية التي تزخر بها “4Sale” لتحقيق ذلك".

     

    وحققت المنصة نجاحًا غير مسبوق خلال العام الماضي 2023؛ حيث شهد قسم أعمالها الأساسي (المستهلك) نموًّا لافتًا للإعجاب بنسبة ١١٪ في الإيرادات.

     

    أدى هذا الأداء الاستثنائي إلى زيادة النشاط عبر جميع الفئات الـ197 داخل الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن قطاع أعمال المستهلك لدى منصة “4Sale” برز باعتباره قطاعًا ذا أداءٍ بارز ومتميز، لا سيما في القطاع المنزلي.

     

    أخذ الاتجاه المتنامي للمستهلكين المتمثل في الانتقال إلى المعاملات عبر الإنترنت بدلًا من المعاملات النقدية المادية، في الاستمرار طوال العام. وبحلول نهاية العام، شكَّلت المبيعات عبر الإنترنت أكثر من 90٪ من إجمالي مبيعات الشركة؛ مما يمثل زيادة جوهرية مقارنة بنسبة 65٪ المسجَّلة في تقارير عام 2019.

     

    وسيشهد العام 2024 نهوضًا بمستوى البنية الأساسية للمنصة بأكملها؛ إذ إنه من المتوقع أن يظل نموها المتسارع متواصلًا. ويتمثل هدف الشركة في الوصول إلى مليوني مستخدم نشط شهريًّا عبر طائفة واسعة من القطاعات الأخرى بحلول عام 2025. ولعل هذا الرقم بمثابة حصة سوقية ضخمة في بلد يبلغ تعداد سكانه خمسة ملايين نسمة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن