أول شراكة لـ OpenAI مع " PwC " لبيع ChatGPT Enterprise للشركات

  •  

     

    كتب : أمير طه

    وقعت شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة ” أوبن إيه آي” (OpenAI)، اتفاقية شراكة مع شركة المحاسبة العملاقة “برايس ووترهاوس كوبرز” (PwC)، لتصبح الشريك الأول لها، لبيع عروض نموذج الذكاء الاصطناعي المؤسسية “ChatGPT Enterprise”، للشركات الأخرى وتعد شركة المحاسبة العملاقة برايس ووترهاوس كوبرز “PwC”، هي أكبر عميل حاليا لشركة ” OpenAI”، حيث لديها 100 ألف مستخدم حتى الآن.

    تأتي شراكة ” OpenAI”، و” PwC”، في وقت تسارع فيه الشركات الكبرى إلى الاعتماد على أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي والاستفادة منه، حسب موقع التقينة “techcrunch“.

    وغيرت أداة “ChatGPT”، طريقة نظرة المستخدمين لتقنية الذكاء الاصطناعي، وطريقة التفاعل معه، بعد استخدام هذه الأداة بشكل واسع في القيام بعدد من الأمور، بداية من تحديد مسارات السفر، حتى مساعدة مطوري البرامج، في برمجة التطبيقات وتأمل شركة “OpenAI“، أن تكون الشراكة الجديدة، بداية تغيير جديد في استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، والاعتماد عليه في عالم الأعمال، كما حدث في الاستخدام الشخصي، أو التكنولوجي.

    وكشفت ” أوبن إيه آي”، في الشهر الماضي، أن عدد المشتركين في خدمة “ChatGPT Enterprise”، بلغ نحو 600 ألف مستخدم، تابعين إلى 93% من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن