لخدمة ضيوف الرحمن : وزارة الحج والعمرة تطلق أول محفظة رقمية دولية Nusuk Wallet

  •  

     

     كتب : أمير طه

    أطلقت وزارة الحج والعمرة السعودة بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي ، المحفظة الرقمية الدولية الأولى من نوعها في العالم لخدمة الحجاج والمعتمرين"  Nusuk Wallet "  وتأتي هذه المحفظة الرقمية كوسيلة مريحة وآمنة لحفظ وإدارة أموال ومصروفات ضيوف الرحمن مدعومة ببنية تحتية مصرفية فريدة ومتقدمة ومشغلة بواسطة البنك الأهلي السعودي من خلال علامتها التجارية NEO، مما يوفر لهم تجربة مالية سلسة وآمنة أثناء تأديتهم للمناسك وزيارتهم لمكة المكرمة والمدينة المنورة.

     

     وقام الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة السعودية، بطرح محفظة نسك الرقمية حيث تستخدم أحدث التقنيات الناشئة وتقنيات التشفير لضمان أعلى معايير الأمان للمعاملات المالية للمستخدمين. ويُعد هذا التعاون بين نسك والبنك الأهلي السعودي معيارًا جديدًا للابتكار في المنطقة، حيث يوفر للحجاج والمعتمرين وسيلة مريحة وموثوقة وآمنة لإدارة أموالهم.

    من جهته قال الدكتور عمرو المداح، وكيل وزارة الحج والعمرة لخدمات الحجاج والمعتمرين تعد هذه المرحلة بداية لتغيرات كبيرة سنشهدها في الفترة القادمة حيث حققنا قفزة بالتعاون مع القطاع البنكي في تطوير محفظة نسك الرقمية Nusuk Wallet، مما يعزز من تجربة وراحة ضيوف الرحمن ويوفر لهم حلولًا آمنة ومبتكرة للدفع".

     وقال المدير التنفيذي لنسك أعمال ومدير التجربة الرقمية بوزارة الحج والعمرة: "إن إطلاق المحفظة يمثل خطوة مهمة نحو تحسين تجربة ضيوف الرحمن، حيث نسعى من خلال هذه المحفظة الرقمية لتقديم حل مبتكر يسهل عليهم إدارة أموالهم بكل أمان وسهولة دون الحاجة لحمل النقد. كما نؤكد التزامنا وسعينا لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وخلق تجربة مميزة لا تنسى بداية من الفكرة وحتى الذكرى، مواصلين العمل على تحسين وتطوير خدماتنا لتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن