"يونيفونك" تعزز المشهد التكنولوجي الإقليمي بافتتاح مقر جديد مصر

  • افتتحت "يونيفونك"، منصة التواصل الرائدة في تزويد المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والبرمجيات كخدمة (SaaS) للعملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مقرها الجديد في مصر، مما يمثل علامة فارقة في رحلة التوسع الإقليمي التي تقودها الشركة، ويؤكد على جهودها المستمرة لتعزيز رضا العملاء من خلال تقديم حلول مبتكرة للدعم المحلي، لاسيما بعد مسيرتها الطويلة في مصر منذ العام 2008.

    وسيضم المقر الذي تم افتتاحه مؤخرًا أكثر من 40 متخصصًا، تجسيدًا لالتزام "يونيفونك" بتقديم أفضل حلول التواصل، معززة حضورها في السوق المحلي. ويمثل هذا التوسع محطة مفصلية في رؤيتها لترسيخ مكانتها كشركة رائدة عالميًا في تقديم أفضل حلول البرمجيات وتعزيز المشهد التكنولوجي الإقليمي، وسيسهم المقر الجديد في تعزيز التعاون والابتكار ودفع التميز على الصعيدين الإقليمي والدولي.

    وأقيم حفل الافتتاح بحضور السيد حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة (GAFI)، تأكيدًا على الأهمية الاستراتيجية لهذا التوسع وتعزيزًا للعلاقات المتينة التي تجمع "يونيفونك" بالجهات الحكومية المحلية ومجتمع الأعمال الإقليمي.

    وقال أحمد حمدان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسِّس في شركة "يونيفونك": "يأتي إطلاق مقر "يونيفونك" الجديد في جمهورية مصر العربية تجسيدًا لحرصنا الثابت ورؤيتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز التوسع إقليميًا، ما يؤكد حرصنا على دفع عجلة التنمية الاقتصادية والتميز في بيئة الأعمال الديناميكية في مصر، والذي انعكس من خلال الجهود الحثيثة التي نبذلها في الأسواق المصرية منذ عام 2008. وسيضم المكتب الجديد الواقع في "كايرو فستيفال سيتي" فريقًا من الخبراء الحريصين على قيادة مسيرة التميز والابتكار. وحرصنا في الشركة على دعم هذا التوسع وتعزيزه نظرًا لارتفاع الطلب على الخدمات التي نقدمها وتوفّر بيئة اقتصادية واعدة في المنطقة. ونهدف من خلال تعاوننا الوثيق مع شركائنا وعملائنا وأطراف المجتمع المحلي إلى تحقيق المصلحة المتبادلة وتحقيق النجاح المستمر". 

    وتحرص "يونيفونك" على الاستفادة من مكانتها الريادية في مصر وتوظيف خبرتها الطويلة في السوق لتغيير المشهد الإقليمي وبناء علاقات مثمرة ومتينة مع العملاء في مختلف القطاعات، بما يخدم استراتيجية التوسعة التي تعتمدها الشركة ورؤيتها الثابتة لتحقيق النجاح والنمو.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن