تعرف على أفضل تطبيقات استعادة البيانات للأندرويد

  •  

     

    يعد فقدان الملفات أو البيانات المهمة ليس بالأمر الممتع على الإطلاق، فقد يحدث هذا على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، وقد يحدث أيضًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

    ومع ذلك، في حين قد يفترض مالكو أندرويد أن لديهم خيارات أقل متاحة لهم في مثل هذا الموقف، إلا أن هناك عددًا كبير من التطبيقات المتاحة لاستعادة بيانات Android.

    وسنستعرض أفضلها والتي تغطي مجموعة من البرامج التي يمكن أن تساعدك في استعادة الصور والرسائل والملفات وجهات الاتصال والمستندات والموسيقى والمزيد.

    برنامج Tenorshare UltData

    يعد Tenorshare أحد أكثر تطبيقات استرداد بيانات Android شيوعًا، فهو يدعم معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

    كما إنه قادر على استعادة الصور المحذوفة من Android دون الحاجة إلى تجذير جهازك، كما يتيح لك استعادة رسائل واتساب المحذوفة، أيضًا دون الحاجة إلى عمل "رووت" إلى جهاز أندرويد، وإذا كنت مستعدًا لتجذير هاتفك، فسوف يتيح لك أيضًا استعادة جهات الاتصال المفقودة والرسائل النصية وسجل المكالمات.

    ويزعم أنه يتمتع بـ "أعلى معدل نجاح لاستعادة البيانات" في الصناعة، وبينما لم ينشر أي بيانات لدعم هذا الادعاء، فإن شعبيته تجعله يبدو موثوقًا.

    برنامج Wondershare Dr.Fone

    اسم آخر معروف على نطاق واسع، Wondershare's Dr.Fone for Android متوافق مع 6000 جهاز أندرويد، ويمكنه حتى استرداد البيانات من الهواتف المعطلة.

    بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بحذف الملفات عن طريق الخطأ أو تعرضت لضرر أو تعطل النظام، فيمكن أن يساعدك ذلك على استعادة جهات الاتصال والرسائل النصية والصور ورسائل واتساب (فقط للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحية الجذر)، والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات المفقودة.

    فون باو

    FonePaw هو تطبيق نادر لاستعادة بيانات أندرويد ويمكنك تنزيله أيضًا لنظام التشغيل، وليس لنظام التشغيل ويندوز فقط ، ويعمل بنفس جودة تطبيقات استعادة بيانات أندرويد الأخرى في هذه القائمة.

    وهو يدعم الآلاف من أجهزة أندرويد، من كل الشركات المصنعة الكبرى تقريبًا، بما في ذلك جوجل وغيرها من الشركات.

    جيهوسوفت لاستعادة بيانات أندرويد

    يتوفر Jihosoft Android Data Recovery أيضًا لنظامي التشغيل Windows وMac، وهو تطبيق آخر فعال للغاية ومتوافق على نطاق واسع، كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، فهو يدعم حاليًا أكثر من 6000 جهاز أندرويد ، بما في ذلك موديلات من جوجل وغيرها من أنواع الشركات الأخرى .

    برنامج EaseUS MobiSaver

    يعد EaseUS Mobisaver أحد أسهل تطبيقات استعادة بيانات Android التي يمكن استخدامها ، ما عليك سوى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، وتوصيل هاتفك ومسحه ضوئيًا، ثم اختيار الملفات التي تريد استردادها.

    الأمر بهذه البساطة، حيث يتيح لك استعادة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى والمستندات والملفات الأخرى المحذوفة أو المنسقة.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن