The First Descendant متوفرة الآن مع NVIDIA DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة وتتبع الأشعة
كتب: محمد الخولي
تتوفر الآن لعبة The First Descendant، وهي لعبة إطلاق نار تعاونية مجانية من منظور الشخص الثالث، مع تقنية NVIDIA DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة وتتبع الأشعة و NVIDIA Reflex. تستفيد اللعبة من تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من NVIDIA لتعزيز جودة الصورة التي يتم تتبعها بالأشعة وزيادة الأداء عبر وحدات معالجة الرسوميات GeForce RTX.
في إعدادات 4K القصوى ، ومع تنشيط جميع تأثيرات تتبع الأشعة ، تضاعف DLSS 3.5 معدلات الإطارات بمعدل 2.7 ضعف في المتوسط على وحدات معالجة الرسومات المكتبية GeForce RTX 40 series.
تتوفر NVIDIA Reflex أيضًا للمساعدة في تقليل زمن الوصول للنظام بنسبة تصل إلى 55٪ ، مما يجعل طريقة اللعب أكثر استجابة. كما يتوفر برنامج تشغيل GeForce Game Ready Driver جديد لدعم إطلاق The First Descendant.
شاهد أداء وفوائد مرئية تقدمها DLSS 3.5 في The First Descendant هنا.
يبدع الفنانون الرقميون في تصوير أعمال فنية مذهلة ضمن أحدث الألعاب المدعومة بتقنيات NVIDIA. هذا الأسبوع، نسلط الضوء على محتوى لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut، التي ارتقت إلى مستويات جمالية فائقة بفضل تقنيات إنفيديا.
يمكنك العودة بانتظام للحصول على ملخص لعناوين DLSS و RTX التالية.
انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّن RTX.