رونالدو بين امتلاك اشهر الماركات واستخدام اي بود بـ 25 دولارا

  • كتب : أحمد سليمان 

    من المعلوم ان نجم اليوفنتوس كريستيانو رونالدو ، وافضل لاعب فى  العالم ل 5 مرات ، حبه لاقتناء الملابس والساعات والنظرات والسيارات ذات الماركة العالمية المشهورة وباهظة الثمن ولكن الماجئه كانت التقاط الكاميرات لصورة له وهو يستخدم جهاز الاستماع الى الموسيقى من انتاج شركة " ابل " والتى توقفت عن انتاجه فى عام 2017  .

     حيث أبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم لاستخدام رونالدو جهازا لا يتعدى ثمنه 25 دولارا، وهو الذي تقدر ثروته الصافية بأكثر من 450 مليون دولار، ويعد بذلك من أغنى الرياضيين في العالم.

    ويظل ابهار النجم البرتغالي رونالدو، خارج المستطيل الاخضر ، لا يقل عن تالقه داخل الملاعب حيث ساهم مؤخرا فى تحقيق هاتريك ضمن الأهداف الاربعة لفريقه  والتى قادت فريق يوفنتوس الإيطالي للفورز علي فريق كالياري ضمن فاعليات الدورى الايطالي .

    وقبل بدء المباراة التي فاز فريق "السيدة العجوز" بأربعة أهداف نظيفة التقطت عدسات المصورين رونالدو يصافح بعض معجبيه عند خروجه من الحافلة، وتوجهه إلى غرف تبديل الملابس. 

    وكشفت تلك الصور "الدون البرتغالي" يرتدي بزة أنيقة كعادته وربطة عنق باهظة الثمن بالإضافة إلى ساعة يد فاخرة، لكن ما لفت النظر في ذلك المشهد هو استخدامه "آيبود"، وهو جهاز قديم لسماع الموسيقى بات من النادر أن يستخدمه أحد لاسيما من المشاهير ونجوم كرة القدم.

    وكان "صاروخ ماديرا" يستخدم جهاز آيبود شافل "
    Ipod shffles" الذي أوقفت شركة أبل إنتاجه في العام 2017 بعد أن كانت قد أطلقته لأول مرة في عام 2001.

    الجدير بالذكر أنه عندما أطلقت شركة أبل مشغلات الموسيقى (
    ipod) في العام 2005 فإنها كانت أحدثت ثورة في  هذا الشأن، حيث سمحت للأفراد بالاستماع إلى مئات الأغاني، وهو يمارسون الرياضون أو يتنزهون، وذلك عبر جهاز أنيق وخفيف الوزن للغاية، بعد أن كانت مشغلات الموسيقى التقليدية ذات حجم ووزن كبيرين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن