صدفة أم توقعاً.. عصام صاصا يصف أزمته في "الدنيا قاسية" تصدرت أغنية "الدنيا قاسية" محركات البحث، فيما حصلت على أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها

  • طرح مغني المهرجانات عصام صاصا آخر أغنياته عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" بعنوان "الدنيا قاسية"، وذلك بعد أيام من إصدار محكمة جنايات الجيزة حكماً بحبسه 6 أشهر مع الشغل، لتنتطلق بعدها تساؤلات الجمهور حول علاقة الأغنية الجديدة بأزمته الأخيرة.

    وكان عصام صاصا قد قام بدهس رجل هو أب لأربعة أبناء على الطريق الدائري منتصف شهر مايو الماضي، ما أدى إلى وفاة هذا الشخص على الفور. ووجهت النيابة العامة لمطرب المهرجانات تهمة القتل الخطأ، فيما كشف تقرير الطب الشرعي ظهور أثر لمخدرات في عينة دمه، ومنها الحشيش والترامادول ومشتقات الميثامفيتامين.

    وفور إخلاء سبيله بكفالة مالية، سافر صاصا للخارج، قبل أن يعود قبل أسبوع واحد إلى مصر ويتم القبض عليه لمحاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

    ويبدو أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة لصاصا تم تصويره في دبي، حيث ظهرت معالم المدينة من أبراج شاهقة وناطحات سحاب.

    أما كلمات الأغنية فعكست الحالة النفسية التي مر بها مغني المهرجانات منذ بدء أزمته. وجاء بكلمات الأغنية: "الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني، فتحت عيني لقيتني فجأه في دنيا تاني، وحشتني نفسي وأهلي وأخواتي ومكاني، هون يارب الغربة صعبة مموتاني".

     

    مغني المهرجانات عصام صاصا

    وفي أحد مقاطع الأغنية يقول صاصا: "اه من الحياة بقى كل دا كان مستخبي، أنا مش بخير والصدمة هتوقفلي قلبي، غرقان في بحر دموع مفيش ولا حد جنبي، مبقاش خلاص بإيديا غير إنني أدعي ربي".

    نصف مليون مشاهدة خلال ساعات

    وتصدرت أغنية "الدنيا قاسية" محركات البحث، فيما حصلت على أكثر من نصف المليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها.

    وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الأغنية حيث انهالت الدعوات لمغني المهرجانات بفك كربه وخروجه من محنته، فيما كتب الكثيرون معلقين على ملاءمة جميع كلمات الأغنية مع أزمة صاصا الأخيرة، معتبرين أنه تنبأ بأزمته قبل احتدامها ودخوله السجن.

    وقضت محكمة جنايات الجيزة، الأسبوع الماضي، بالحبس 6 أشهر مع الشغل على عصام صاصا، بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وانقضاء الدعوى بالتصالح في واقعة القتل الخطأ.

    وكان مطرب المهرجانات قال في التحقيق إنه لم يقصد دهس الضحية، وإن الضحية كان يحاول عبور الطريق من غير المكان المخصص للمشاة، ما تسبب في الحادث.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن