بدعم من AngelSpark : " HeroGo " تجمع تمويلًا لتعزيز الاستدامة وتقليل هدر الطعام

  • كتب : محمد الخولي

     

    كشفت شركة "  HeroGo"، الإماراتية المتخصصة في تكنولوجيا الأغذية، عن حصولها على تمويلًا ، لم يتم الكشف عن قيمته ، من  AngelSpark

     

    وتأسست HeroGo في عام 2020 وتهدف إلى تمكين الشركات والمستهلكين من الوصول إلى فائض الغذاء من المزارعين وتجار الجملة المحليين بأسعار مخفضة. تساهم الشركة في تعزيز الاستدامة والحد من هدر الطعام من خلال منصتها الرقمية التي تقدم نموذج اشتراك للوصول إلى تلك الموارد الغذائية.

     

    وتخرجت HeroGo للتو من برنامج Sandbox الذي تديره Oraseya Capital في وقت سابق من هذا الشهر. يجدر بالذكر أن هذا الإنجاز يعزز من مكانة HeroGo في السوق ويعكس إمكانياتها في مجال تكنولوجيا الأغذية، وهو ما يجذب اهتمام المستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية في قطاع الاستدامة.

     

    أعلنت AngelSpark أن هذا الاستثمار الجديد يرفع حجم محفظتها الاستثمارية إلى سبع شركات ناشئة، مع توقعات بإضافة شركة أخرى إلى محفظتها في الأسابيع المقبلة. يعزز هذا الاستثمار موقع AngelSpark كأحد أكثر المستثمرين نشاطًا في مرحلة الاستثمار المبكر في الإمارات، ويضعها في المرتبة الثالثة من حيث الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقًا لتقرير حديث من MAGNiTT.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن