"إنستجرام" تسمح بإضافة أغنيتك المفضلة إلى ملفك الشخصي

  • أضافت منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام خاصية جديدة تسمح للمستخدم بإضافة قطعة موسيقية أو أغنيته المفضلة إلى ملفه الشخصي.
    وجاءت إضافة هذه الخاصية بالتعاون مع المغنية سابرينا كاربنتر التي أصدرت مقطعا دعائيا من أغنيتها "تيست" على ملفها الشخصي على منصة إنستجرام قبل طرح ألبومها الغنائي الأخير.
    وذكر موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، أن المستخدم يستطيع إضافة الأغنية إلى ملفه الشخصي بالنقر على زر "تعديل الملف الشخضي" والبحث عن اسم الأغنية التي يريدها في مكتبة إنستجرام الموسيقية.

    إنستجرام ستوريز

    وكما يحدث عند اختيار الأغنية لإضافتها إلى إنستجرام ريلز أو إنستجرام ستوريز يمكنه اختيار مقطع مدته 30 ثانية لإضافته من خلال تحريك المؤشر نحو اليسار أو اليمين.
    وعلى عكس الحال في منصة التواصل الاجتماعي السابقة ماي سبيس التي كانت توفر هذه الخاصية، فإن الأغنية الموجودة على الملف الشخصي للمستخدم في إنستجرام لا تعمل بشكل آلي عندما يفتح أي شخص الملف، وإنما يجب عليه النقر على زر التشغيل أولا.

    الملفات الشخصية

    كما يمكن للمستخدم حذف الأغنية أو تغييرها في أي وقت من خلال استخدام زر "تعديل الملف الشخصي".
    يذكر أن إنستجرام بدأت اختبار خاصية إضافة الموسيقى إلى الملفات الشخصية في عام 2022، وتستهدف الخاصية الجديدة تحسين ملفات المستخدمين بالسماح لهم بالتعبير عن أذواقهم الموسيقية وتحسين تعبيرهم الإبداعي على ملفهم الشخصي.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن