5 مليون دولار تموييل لشركة«Korint» لتكنولوجيا التأمين

  • كتب : أمير طه

     

     

    حصلت شركة Korint الفرنسية لتكنولوجيا التأمين، التي تقدم تأمينًا متطورًا يغطي وسائل النقل الجديدة والتقليدية، على 5 ملايين يورو في جولة تمويل بقيادة شركة Ventech، بمشاركة من شركة 360 Capital.

     

    سيمكن الاستثمار شركة Korint من تطوير منصتها بشكل أكبر.

    تأسست شركة Korint في عام 2022 من قبل جان ليماير ومارتن غروس، وتطور منصة تأمين تبسط العملية بالنسبة لشركات التأمين والوسطاء لإطلاق منتجات تأمين جديدة بسرعة.

    تقدم الشركة الناشئة حلاً رقميًا لتأمين التنقل من نوع B2B، حيث تدير جميع أنواع التأمين على السيارات عبر الإنترنت، بما في ذلك الأساطيل والنقل المهني والمساعدة وبرامج التبعية.

     

    وأبرمت شركة Korint شراكات مع العديد من الشركات في الصناعة، بما في ذلك Aikan وAON وYeet Assurances وMarsh وMercer وWTW.

     

    قادت الجولة التمويلية شركة Ventech Capital، وهي شركة رأس مال مغامرة عالمية لها مكاتب في باريس وميونيخ وبرلين وهلسنكي وستوكهولم وشنجهاي وهونغ كونغ. وتدعم الشركة الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا ذات الطموحات العالمية وقد أجرت أكثر من 200 استثمار.

     

    وقال جان بورسيرو، الرئيس والشريك الإداري في Ventech: “أعجبنا بالتقنية التي تستخدمها حلول Korint. يمكن للتقنيات المستخدمة إدارة أكثر منتجات التأمين تقدماً وابتكارًا. إن دعم رواد الأعمال الطموحين والجرئين الذين يستخدمون التكنولوجيا لتطوير الصناعات هو الأساس لرسالة الاستثمار في Ventech. لقد كان خيارًا طبيعيًا بالنسبة لنا لدعم جان بابتيست ومارتن وفريقيهما”.

    وشهدت جولة التمويل أيضًا مشاركة من المستثمر الحالي 360 Capital، وهي شركة رأس مال مغامرة مقرها باريس تدير أصولًا بقيمة 500 مليون يورو.

     

    مع مكاتب في باريس وميلانو، تستثمر 360 Capital في الشركات الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا العميقة والرقمية في جميع أنحاء أوروبا.

     

    وقال توماس نيرفاد، الشريك في 360 Capital: “يسعدنا أن نرى شركة Korint تؤكد جميع الوعود التي رأيناها خلال تمويلنا الأول منذ 18 شهرًا.

     

    وأضاف أن حاجة السوق إلى الرقمنة واضحة، وسوف تمنحها هذه الجولة الجديدة كل الوسائل لتصبح مرجعًا في السوق”.

     

    وبفضل هذا التمويل الجديد، تخطط شركة Korint لتحسين فريق تطوير التكنولوجيا والتأمين لتسريع تطوير المنصة.

     

    وتهدف الشركة إلى معالجة القضايا الحرجة في صناعة التأمين من خلال توفير أداة إدارة رقمية شاملة مصممة للتعامل مع سياسات التأمين من نوع B2B.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن