3 مليون دولار : استثمارات جديدة فى " Reachware " للتقنية المالية

  •  

    كتب : غادة حلمي

    كشفت شركة ريتشوير “Reachware” السعودية خلال مشاركتها في فنتك24 المقام بالرياض، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة سدو المالية، ومشاركة صندوق سنابل 500 للاستثمار وشركة علم حيث ستستخدم الشركة الاستثمار وفق بيانها، في تنمية عملياتها وتطوير منتجات جديدة وتعزيز المبيعات والتسويق في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك عبر توظيف المواهب، واستكشاف تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من شأنها تحسين عملياتها، وتحسين برنامج الشراكة الخاص بها.

    وتأسست Reachware في عام 2021 بواسطة حمزة أبو ستة وميسرة مشعل، وتقدم حلول التكامل والربط والأتمتة بين الأنظمة السحابية؛ مثل تكامل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء وإدارة المخزون، وأتمتة العمليات التي تبسط المهام الروتينية مثل إدخال البيانات وإعداد التقارير لتقليل الأخطاء، والتحليلات المتقدمة.

    من جهته قال حمزة أبو ستة، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي: “يُعد هذا التمويل خطوة حاسمة نحو تحقيق أهدافنا. إنه يثبت إمكاناتنا في السوق ويعزز دورنا كمبتكرين. ومع هذا الاستثمار، يمكننا توسيع أعمالنا وتسريع خططنا”.

    من ناحيته قال سالم وشيلي، المدير الإداري في شركة سدو المالية: “في عصر التحول الرقمي، حيث تطرق التقنية أبواب كل صناعة وقطاع، ازدادت الحاجة كثيرًا إلى طريقة أفضل لربط الأنظمة المتعددة لتوحيد التقارير والاتصالات من أجل تحسين صنع القرار في المؤسسات.

    من ناحيته قال ماجد بن سعد العريفي، المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة عِلم، عن تفاؤله بمستقبل الشركات الناشئة بالمنطقة والتزام شركته في خلق أثر إيجابي على منظومة ريادة الأعمال والشركات الناشئة بهدف تعزيز نموهم ونجاحهم.

    أضاف عِلم تسعى جاهدة لتوفير قيمة مضافة للتوسع من خلال التكامل مع شبكتها الواسعة من المنتجات والخدمات، وتوظيف علاقاتها المميزة مع مجموعة متنوعة من مؤسسات القطاع العام. وأوضح أنهم يضعون ثقتهم في المشاريع التي تتكامل مع خدماتها وتستفيد من خبراتها الواسعة في قطاعات ومشروعات تقنية متنوعة.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن