الظاهري جونز أند كلارك تعلن تعيين مدير تطوير أعمال جديد

  •  

    كتب : نيللي على

    أعلنت شركة "الظاهري جونز أند كلارك " ، المتخصصة في مجال خدمات المحاسبة وضريبة القيمة المضافة، عن تعيين دانيا كردي مديرة  تطوير الأعمال، حيث ستقود كردي فريق التشغيل والمبيعات بالشركة.

    تمتلك السيدة كردي خبرة لأكثر من 13 عاماً في مجال المحاسبة والمالية. كما شغلت العديد من المناصب في هذا المجال وتركت بصمتها في العديد من الشركات في مجموعة واسعة من القطاعات، بالإضافة الى انها محاضرة في المحاسبة والمالية والتدقيق لدى احدى الجامعات المعروفة في الامارات العربية المتحدة.

    وتحمل كردي محاسب قانوني مرخص وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتجارة، و على درجة الماجستير في إدارة الأعمال . كما وهي وكيل ضريبي معتمد لدى الهيئة الاتحادية للضرائب.

     

    ومن جهتها، قالت كردي "يشرفني أن أكون جزءاً من شركة الظاهري جونز أند كلارك المتنامية، حيث تعد الشركة الرائدة في هذ القطاع، وفي مجال خدمات المحاسبة وضريبة القيمة المضافة. مهمتي هي أن نوفر لعملائنا الحاليين والمستقبليين التجربة الأكثر إقناعاً وأن أكون أحد أفراد الفريق الفعاليين  في مسيرة تطوير الشركة خلال الفترة المقبلة".

    وبدوره، قال زيد عايش الرئيس التنفيذي للمجموعة: "نحن سعداء لانضمام السيدة دانيا كردي لفريقنا المتميز. إن التزام السيدة دانيا وشغفها ومؤهلاتها القوية في إدارة الأعمال يجعلها مثالية لهذا المنصب الجدير بها".

    الظاهري جونز أند كلارك (ADJC) هي الوكالة رقم واحد في المحاسبة والضرائب على القيمة المضافة المسجلة لدى الهيئة الاتحادية للضرائب (FTA) في الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها شركة استشارية رائدة، تقدم الظاهري جونز أند كلارك خدمات ضريبة القيمة المضافة والمحاسبة للعديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن الشركات والأفراد ذات القيمة العالية والدوائر الحكومية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن