أطلقت شركة Valmet مركز أداء في أبليتون ويسكونسن لتعزيز خدمات الدعم عن بعد للعملاء

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    أطلقت شركة فالمت "  Valmet " مركزًا جديدًا للأداء في Appleton ، ويسكونسن ، والذي سيخدم أسواق الألواح والورق والمناديل في أمريكا الشمالية مع إمكانات الإنترنت الصناعي والدعم عن بُعد.

     

    "قررنا إطلاق Appleton VPC (Valmet Performance Center) ، حيث أظهر عملاؤنا في أمريكا الشمالية حاجتهم إلى هذا النوع من الخدمات. لقد غيّر وباء COVID-19 العالمي أيضًا طريقة عملنا والتفاعل مع العملاء.

     

    لإعطاء فكرة عن المقياس ، في النصف الأول من العام فقط ، كان لدينا أكثر من 300 حالة من الدعم عن بُعد والتعاون مع عملائنا.

     

    من جهته قال بايرون موهس ، مدير الأعمال ، اتفاقيات الأداء والموثوقية ، أمريكا الشمالية ، فالميت ، إن هذا يمثل في المتوسط ​​حوالي 12 حالة تعاون مع العملاء في الأسبوع ، مما يؤدي إلى الحاجة إلى مركز خدمة جديد في أبليتون .

     

    أضاف مثل جميع مراكز الأداء الثمانية التابعة لشركة Valmet حول العالم ، فإن مركز Appleton لديه وظيفة أساسية للتعاون الوثيق مع العملاء لخدمتهم بشكل أفضل. لتسهيل ذلك ، تم إعداد VPC بمنصة آمنة للاتصال عن بُعد وأدوات تحليل متقدمة.

     

    بالإضافة إلى موظفي مركز الأداء ، يمكن أن يشارك خبراء فالميت الآخرون من جميع أنحاء العالم بشكل افتراضي ، حيث يعملون كجسر بين خبراء العملاء وشبكة الخبراء العالمية.

     

    تعاون خبراء Valmet بشكل وثيق مع العملاء في مركز أداء جديد في Appleton ، ويسكونسن ، والذي سيخدم أسواق الألواح والورق والأنسجة في أمريكا الشمالية من خلال الإنترنت الصناعي وخدمات الدعم عن بُعد.

     

    تتضمن بعض الخدمات والتقنيات الرئيسية المقدمة دعم الخبراء عن بُعد عند الطلب والمراقبة عن بُعد والتحسين لكل من الأداء والموثوقية وتطبيقات التحليلات المتقدمة.

     

    "إذا كان هناك انخفاض في صحة الآلة أو اللفاف ، فإننا نبلغ فريق المطحنة لمناقشة خطة لحل المشكلة. نتخذ أيضًا إجراءات وقائية حتى لا تحدث الأحداث غير المرغوب فيها أبدًا. في بعض النواحي ، نحن مثل الجراحين الافتراضيين ، نساعد في إجراء عملية لمريض ، أو حتى نقود الفريق بأدوات آلية من بعيد "، كما يقول أوستن كورنليسن ، مهندس أتمتة ، أمريكا الشمالية ، فالميت.

     

    سيقوم مركز Appleton عادةً بمراقبة البيانات من صندوق رأس ماكينة الورق من خلال جهاز اللفاف ، والذي تم إعداده لتنبيه العملاء بشأن الفشل المحتمل. عند حدوث حالات شاذة ، يقوم خبراء Valmet بمراجعة المشكلات مع العملاء مباشرةً ، ومتابعة خطط العمل حسب الحاجة.

    "أنا فخور جدًا بأعضاء الفريق في Appleton الذين عملوا بجد لتصميم وتطوير وتنفيذ التكنولوجيا التي نقدمها لعملائنا. يقول ديفيد إيبين ، مدير Valmet Industrial Internet ، أمريكا الشمالية ، "إنني أتطلع إلى رؤية النجاح المستمر عبر قدراتنا الرقمية والبعيدة هنا.

     

    #فالمت_ Valmet

    #Appleton_VPC

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن