«سبيكترامي» اتفاقية شراكة لتوزيع حلول«كي سايت تكنولوجيز» الأمنية والرؤية وحلول الاختبار للمؤسسات في سلطنة عمان.

  • كتب : صابر محمد

    كشفت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع شركة «كي سايت تكنولوجيز» Keysight Technologies, Inc. وهي شركة تكنولوجيا متخصصة تساعد الشركات ومقدمي الخدمات والحكومات على تسريع الابتكار لتواصل وتأمين العالم، وستعزز الشراكة تقديم الحلول الأمنية والرؤية وحلول الاختبار لشركة «كي سايت تكنولوجيز» في سلطنة عمان.

    من جهته قال أناند شودا ، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي» "يقدم قسم تطبيق الشبكة والأمن لدى «كي سايت تكنولوجيز» أحد أفضل خطوط الإنتاج في الصناعة التي تمكن موظفي تكنولوجيا المعلومات من دعم العدد المتزايد من المستخدمين عن بُعد، مع الحفاظ على كفاءة الشبكة وتحسين نظم الأمن وضمان الأداء. من خلال الشراكة الجديدة، أصبحنا مستعدين بقوة لنقدم للشركات و المؤسسات العمانية الميزة التي تستحقها لتشعر بالأمان".

     

    أضاف شودا بصفتنا موزعًا للقيمة المضافة، سنعقد أيضًا ورش عمل فنية ومبيعات وندير برامج تدريبية إلى جانب توسيع الدعم لما قبل البيع والتنفيذ ودعم ما بعد البيع لشركائنا في عمان".

     

    أوضح تعمل حلول «كي سايت تكنولوجيز» على تحسين الشبكات وتقديم المنتجات الإلكترونية إلى السوق بشكل أسرع وبتكلفة أقل مع عروض من محاكاة التصميم وصولاً  إلى التحقق من صحة النموذج الأولي، إلى اختبار التصنيع، إلى التحسين في الشبكات والبيئات السحابية.

    أشار توفر مجموعة تطبيقات وأمن الشبكات الخاصة بشركة «كي سايت تكنولوجيز» حلول رؤية الشبكة بما في ذلك مجموعة شاملة من وسطاء حزم الشبكات والمفاتيح و الوصلات الالتفافية بالإضافة إلى حلول اختبار أمن الشبكات لتمكين العملاء من ضمان أمن وأداء تطبيقاتهم وشبكاتهم من الشركة لأقصى طرف مستخدم

     

    من ناحيته قال "علاء هادي"، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة «كي سايت تكنولوجيز» نرحب و يسرنا وجود «سبيكترامي» كموزع لنا في سلطنة عمان. سيساعد التعاون مع «سبيكترامي» على تقديم أفضل  حلول الرؤية للشبكات وحلول اختبار الأمن الشبكات للمؤسسات و الشركات التي تحتاجها في سلطنة عمان، مع توفير التدريب والخدمات للدعم و المساعدة على ضمان الأمن والأداء الأمثل لتطبيقاتهم وشبكاتهم".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن