لتعزيز الدفع الالكترونى : طويق الدولية تغلق جولة استثمارية بقيادة" STV "ورائد فنتشرز

  • كتب : نهله مقلد – محمد شوقى

    كشت شركة "طويق "  الدولية المتخصصة في التقنية المالية عن إغلاق جولة استثمارية بقيادة “STV” و “رائد فنتشرز”، لم تفصح عن قيمتها المالية، تهدف إلى دعم فريق العمل لتطوير المنتجات قُبيل إطلاق الخدمة في السوق السعودي، والتوسع  لاحقاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    تأسست طويق الدولية في أوائل عام 2020 من قبل فريق ذي خبرة عريقة في المجال المصرفي والتقني، وستوفر الشركة لمستخدميها إمكانية فتح حساب إنفاق ذكي غني بالميزات في غضون ثوان من خلال تطبيق المحمول الخاص بهم، حيث سيمكن حساب طويق المالي مستخدميه من استقبال الأموال وإنفاقها وإدارة جميع العمليات المالية من خلال تطبيق وبدون الحاجة إلى زيارة أي فرع. ويساعد التطبيق مستخدميه على وضع خطط مالية للتوفير وتحديد ميزانية شهرية لتحقيق أهدافهم المالية بطرق مبتكرة.

    تأتي هذه الجولة عقب توقيع شركة طويق الدولية اتفاقيات شراكة حصرية مع “ماستركارد” الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقنيات حلول الدفع، و “بايمنتولوجي” المزود الرائد عالمياً للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية والمتخصصة في مجال حلول الدفع. يمكن للجميع تحميل التطبيق الآن من متاجر تطبيقات آبل وجوجل بلاي والدخول إلى قائمة الانتظار.

    من جهته قال سعيد البحيري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "طويق "أن فريق شركته يواصل العمل من أجل تسهيل الطريقة التي يتم بها التعامل بالأموال وتوفير بديل حديث للخدمات التقليدية، كما ستقدم طويق بطاقة صراف آلية و تطبيق سهل الاستخدام لتوفر لعملائها أفضل خدمة حساب مالي في المملكة حال حصولها على التراخيص اللازمة لمزاولة أعمالها. كما ثمن جهود البنك المركزي السعودي الذي يقدم  الدعم دائما لتطوير القطاع المالي في السعودية .

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن