اطلاق حلول ابتكارية للدفع الرقمي خلال فاعليات مؤتمر " اكتشف إكسبو 2020 دبي مع ماستركارد "

  • رسالة دبى : خالد حسن

     

    تنطلق فعاليات " اكتشف إكسبو 2020 دبي مع ماستركارد ، والذى تنظم شركة  ماستر كارد ، العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، بصفتها شريك تقنيات المدفوعات الرسمي لإكسبو 2020 دبي، في دبي في الفترة بين 6- 9 ديمير الحالى  حيث سيتم تسليط الضوء عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في مجال المدفوعات الرقمية وتحقيق الشمول المالى وتعزيز استخدام شرائح جديدة من المجتمع للمدفوعات الرقمية من خلال برنامج غني لاكتشاف طريقة عمل ماستركارد على ربط الناس والشركات بالتكنولوجيا، وبتجارب لا تقدر بثمن، وبخيارات مستدامة من أجل بناء مستقبل أكثر شمولية ومراعاة للبيئة. كما ستتاح لكم فرصة اكتشاف أجنحة إكسبو 2020 دبي وخوض تجارب متميزة لا تنسى ضمن الحدث الأعظم في العالم.

    كما ستعرض  ماستر كارد " أحدث تقنيات الدفع المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة والمدن الذكية، فعلى صعيد الشركات الصغيرة والمتوسطة قدمت ماستركارد حلولاً مبتكرة للحد من الاقتصاد الموازي وميكنة جميع معاملات الموردين، وتزويد الشركات بأدوات إلكترونية لإدارة أموالها بشكل أكثر مرونة وتمكينها من الحصول على التمويل الذي تحتاجه.

                                          

    وتسعى ماستر كارد ، كشركة عالمية متخصصة في ابتكار حلول الدفع التكنولوجية لتلبية احتياجات المجتمعات الحديثة والمدن الذكية، من المتوقع ان تعرض ماستركارد أيضا أحدث تقنيت الدفع اللاتلامسية وحلول الدفع عبر الهاتف المحمول لميكنة كافة المدفوعات مما يساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتحقيق الشمول المالي والنمو الاقتصادي.

     

     الجديد بالذكر وقعت “ماستر كارد” الائتمانية صفقة مع شركة العملات المشفرة “باكت” لإتاحة خيارات التشفير للتجار والبنوك المشتركين في شبكة المدفوعات الخاصة بها.

     

    وستتيح الصفقة للبنوك الموجودة على شبكة المدفوعات العالمية لبطاقات “ماستر كارد” أن تقدم مكافآت العملات المشفرة على بطاقات الائتمان والخصم، كما أنه يمكن دفع نقاط المكافآت على المشتريات مثل شركات الطيران أو الفنادق بالعملة المشفرة، وفقا لشبكة “سي إن بي سي” الأمريكية.

     

    وسيتمكن العملاء كذلك بفضل الصفقة من تحويل ممتلكاتهم المشفرة لدفع ثمن المشتريات، والاحتفاظ بالأصول الرقمية من خلال محافظ الحراسة على منصة “باكت”.
    وكانت شركة “ماستر كارد” أعلنت في وقت سابق من العام الحالي عن بدئها في السماح لحاملي بطاقاتها بإجراء بعض المعاملات على عملات مشفرة محددة عبر شبكتها.

     

    وقالت إنها تعمل مع الشركات الناشئة في مجال التشفير والأصول الرقمية، وذلك كجزء من جهودها لجعل العملات المشفرة تستخدم على نطاق واسع من قبل المستهلكين.

     

    ويتوقع أن تساهم صفقة “باكت”، التي بدأت التداول علنا في بورصة نيويورك للأوراق المالية في 18 أكتوبر الماضى  في توسيع الوصول إلى العملات المشفرة واعتمادها بشكل كبير.

     

    واكدت شركة “ماستر كارد” إلى أن هناك حاليا أكثر من 2.8 مليار بطاقة “ماستر كارد” نشطة، وأكثر من 22 ألف بنك ومؤسسة مالية على شبكتها.

     

    #ماستر_كارد

    #إكسبو 2020 دبي

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن