500 الف دولار : استثمارات جديدة فى تطبيق توفير " tawffeir " لبيع وتوصيل البقالة

  • كتب : محمد شوقى

     

    كشف تطبيق  توفير" tawffeir  " ، المصري للتجارة الالكترونية و المتخصص فى بيع وتوصيل البقالة عبر الإنترنت ، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 500 ألف دولار بمساهمة شبكة الإسكندرية للمستثمرين الملائكيين (Alexandria Business Angels Network). .

     

    من جهته قال أحمد فصيح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي ل" توفير " ، ، إن سوق التجزئة للبقالة ضخم جدًا ويتجاوز 50 مليار دولار ، في الوقت الذي لا تزال فيه حصة السوق المصري أقل من المتوسط العالمي وحتى خلف أقسام التجارة الإلكترونية الأخرى.

     

    أضاف يُتوقع أن ينمو قطاع تجارة البقالة عبر الإنترنت بشكل كبير في الفترة المقبلة، وهو ما يفتح المجال للعديد من الجهات للدخول إلى السوق لتلبية الحاجة وفقًا لفصيح.

     

    أوضح فصيح بأن مستهلكي البقالة بالتجزئة يسعون خلف ثلاثة معايير رئيسية؛ تضم التنوع والراحة والسعر، مشيرًا إلى أن توفير يحاول تقديم الطريقة الأنسب تلبي احتياجات المستهلك في غالبية طلباتهم من خلال ضم أكثر من 4 آلاف منتج مختلف، بما في ذلك الأطعمة الطازجة والمجمدة بأقل سعر في غضون 60 دقيقة.

     

    من جانبه، أكد محمد منصور، المؤسس الشريك ومدير العمليات لتطبيق توفير tawffeir  ، أن التطبيق يعتمد على مراكز تنفيذ التجارة الإلكترونية وفريق التوصيل الخاص به لإنجاز المهام في عمله.

     

    أضاف انطلق تطبيق توفير عام 2020 في الإسكندرية حيث اعلن على توصيل الطلبات للمستخدمين خلال أقل من 60 دقيقة، وشهد التطبيق نموًا كبيرًا في عدد المستخدمين على حسب كلام الشركة من خلال عمله على أكثر من 100 ألف جهاز حتى الآن.

     

    #تطبيق

    #التجارة_الالكترونية

    #tawffeir

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن