بقيمة 7 ملايين دولار : منصة يلا في السكة المصرية لخدمات التوصيل

  • كتب : باسل خالد

     

     

    كشفت منصة يلا في السكة (YFS)  ، المصرية المتخصصة فى مجال تقديم خدمات توصيل متنوعة للافراد والمؤسسات ، عن نحاحها فى حصد 7 ملايين دولار مع إغلاقها جولة استثمارية " Series A "  بقيادة DisruptAD، صندوق الاستثمار الجريء لمجموعة أبو ظبي القابضة؛ حيث تسعى المنصة إلى توسيع وتدعيم تواجدها في جمهورية مصر وتوسيع نطاق عملياتها خارجها ليشمل دولًا أخرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    تأسست “يلا في السكة” على يد المؤسسة الشريكة والمديرة التنفيذية ياسمين عبد الكريم، والمؤسس الشريك ومدير الاستراتيجية خشيار مهدافي، حيث بدأت المنصة عملياتها في مصر منذ مارس 2020 وحظيت بنمو متسارع في سوقها التنافسي.

     

    وتقدم منصة يلا في السكة خدمات توصيل متنوعة تشمل التوصيل بين الأفراد وبين المؤسسات والأفراد في كافة المجالات من البقالة والطعام إلى الصيدليات ومتاجر بيع التجزئة ومراكز التسوق؛ حيث توظف التقيات الذكية في الطلب وجدولة التوصيل وخيارات الدفع عبر الخدمات المتنوعة عند الطلب أو بعد التوصيل.

     

    وتملك المنصة حسب زعمها فرق توصيل تضم 1000 سائق موزعين بين سائقي دراجات نارية وشاحنات صغيرة وقامت بإتمام 2 مليون طلب توصيل منذ إطلاق خدماتها في 2020. وتغطي اليوم خمس مدن رئيسية وهي القاهرة والجيزة والإسكندرية وطنطا والمنصورة ووصل عدد الطلبات التي تغطيها يوميًا إلى 10 آلاف طلب.

     

    #يلا_في_السكة

    #YFS

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن