للمرة الأولى : مليون دولار استثمارات بمنصة " سكنى " لخدمات تنظيم الجنازات

  • كتب : محمد الخولي - عادل فريج
    كشفت منصة سكنى "  SOKNA " ، المصرية المتخصصة في تقديم خدمات جنازة شاملة لتكريم حالات الوفاة وتسهيل الإجراءات على عائلاتهم ، عن جمعها مليون دولار فى جولة تأسيسية بمشاركة صناديق إقليمية ودولية.

    من جهته قال أنسي ساويرس يعمل فريق" SOKNA "بوحدة غير عادية من الاحترافية والكفاءة التي تغذيها التكنولوجيا، ولفترة طويلة ، كانت خدمات الجنازات في مصر غير منظمة ومشتتة إلى حد كبير. نعتقد أن SOKNA لديها جميع المقومات لتغيير هذا المجال بشكل جذري ونحن متحمسون لدعمهم وهم يوسعون طموحاتهم.

    من ناحيته قال  أحمد جاب الله ـ المؤسس والرئيس التنفيذي لـ SOKNA، بمساعدة جولة التمويل الجديدة والمجموعة المتميزة من الشركاء الذين انضموا إلينا مؤخرًا، نحن مستعدون للتوسع في كل محافظات مصر وتقديم الدعم لمزيد من العائلات خلال الأوقات الصعبة التي يفقدون فيها أحبائهم. لأننا فريق لديه طاقات وقدرات كبيرة لإتمام كل الإجراءات، نضع دائمًا صوب أعيننا هدفنا الأساسي ألا وهو، منح الأهل والأصدقاء الفرصة للتفرغ لتوديع أحبائهم بشكل لائق بدلاً من الانشغال بالإجراءات الورقية وغيرها".

    أضاف منذ انطلاقها في أواخر العام 2020، حققت SOKNA مستوىً سريعاً من التوسع حيث نمت بمعدل ثلاثة أضعاف خلال العام الماضي فقط. تمتلك SOKNA الآن شراكات تشغيلية مع 20 مستشفى وشركة في القاهرة الكبرى وحدها، ونجحت في عقد شراكات مع أكثر من 70 متعهد خدمة، ونظمت أكثر من 2500 جنازة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن