ضد الشيخوخة : FOREO تطلق جهاز BEAR mini المزود باحدث تقنيات التجميل السويدية للعناية بالبشرة

  • كتب : باكينام خالد

     

    أطللق شركة " FOREO" السويسرية ، المتخصصة فى منتجات العناية بالبشرة ، الجهاز الجديد " BEAR mini  " بينضم الى إلى مجموعة أيقونية من أجهزة التجميل الحائزة على جوائز للحصول على بشرة مشدودة ومشرقة وناعمة بدون اى عمليات جراجية .

     

    أوضحت بفضل امتلاكه نفس تقنية وميزات مكركرنت مثل BEAR الأيقوني ، يستخدم الجهاز اللطيف والقوي ثلاثة مستويات من الشدة لمعالجة العلامات الأولية للشيخوخة للحصول على بشرة أكثر شبابًا ونعومة.

     

    أشارت يتيح الجهاز حسّن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في 90 ثانية فقط مع أفضل جهاز مكركرنت مضاد للشيخوخة تم تصفيته من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ويأتي مزودًا بنظام مضاد للصدمات مدمج.

     

    اكدت تعمل نبضات T-sonic المميزة من FOREO على استرخاء نقاط توتر عضلات الوجه بينما تحفز التيارات الدقيقة على تلطيف البشرة وتنعيم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يعتبر BEAR mini مثاليًا لمعالجة مناطق مثل تحت العينين والحاجبين وخطوط الابتسامة ، بينما يتمتع BEAR الأصلي بكثافة أقوى للتيار المتناهي الصغر ، وهو مناسب للوجه المحدد والتشكيل المستهدف على شكل V. يعمل الثنائي المضاد للشيخوخة معًا لتقديم عملية شد غير جراحية للوجه تساعد على شد عضلات الوجه وتوحيدها ونحتها.

     

    اجمع بين كل من BEAR أو BEAR mini مع FOREO SERUM SERUM SERUM للحفاظ على ترطيب البشرة لأن التركيبة خفيفة الوزن تغذي البشرة لاستعادة مستويات الرطوبة المثلى. يسمح لك أحدث الابتكارات في عالم الجمال بمواكبة تمارين وجهك في أي مكان وفي أي وقت باستخدام BEAR mini للحصول على بشرة منحوتة ومحددة أثناء التنقل وللحصول على الجهاز يمكن الدخول الى عدد كم مواقع التجارة الالكترونية فى منطقة الشرق الاوسط ومنها "  Sephora " و " Namshi.com " و "  Sivvi.com " و Noon.com و" FOREO.com "

     

    #العناية_بالبشرة

    #ضد_الشيخوخة

    #تجاعيد_الوجه

    #بشرة_مشرقة_و_ناعمة

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن