أوبر تسمح السائقين بتقييم الركاب

  • بات بإمكان جميع مستخدمي أوبر “Uberمعرفة تفاصيل كيفية تقييمهم بالضبط، من “عدد السائقين الذين أعطوهم تقييمًا ممتازًا و 5 نجوم، إلى عدد الأشخاص الذين أعطوك نجمة واحدة، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الماضي، وفق ما أفاد موقع “فوربس الشرق الأوسط”.

     

    حيث أضافت الشركة خاصية جديدة للمستخدمين تمكنهم من التعرف إلى نظام التصنيف الذي يحدد ما إذا سيتم طردهم من التطبيق أم لا، وأوضحت الشركة أنه يمكن الوصول إلى التفاصيل من خلال الانتقال إلى قائمة إعدادات التطبيق، والنقر على “الخصوصية” ثم الدخول إلى “مركز الخصوصية”.

     

    بمجرد الدخول إلى “مركز الخصوصية”، يمكن للمستخدمين التمرير سريعًا إلى اليمين والنقر على “هل ترغب في الاطلاع على سجل رحلاتك على أوبر”، ثم التمرير لأسفل الصفحة إلى قسم “تصفح بياناتك” ثم النقر فوق “عرض تقييماتي” للحصول على تفاصيل التقييم.

     

    ستعرض الصفحة آخر 500 رحلة للمستخدم فقط حيث يتم حساب تقييمات الراكب باستخدام متوسط ​​النقاط من هذه التنقلات.

     

    إذا لم يرض المستخدمون بالنتائج، قدمت أوبر بعض النصائح لتعزيز تقييمهم، بما في ذلك عدم إغلاق الأبواب بقوة، وارتداء أحزمة الأمان، وأخذ نفاياتك معك ودخول السيارة في الوقت المحدد.

     

    لطالما كان نظام التصنيف ثنائي الاتجاه من أوبر الدعامة الأساسية لتطبيقها لسنوات، حيث كان طريقة فاعلة لمراقبة جودة التطبيق.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن