4 آلاف سيارة فاخره تحترق على متن سفينة شحن الأطلسى

  • أفادت التقارير أن سفينة شحن مشتعلة في وسط المحيط الأطلسي منذ الأسبوع الماضي كانت تقل حوالي 4000 مركبة تبلغ قيمتها مئات الملايين من الدولارات، وفقا لتقرير digitaltrend .

     

    وأشارت تقديرات من قبل شركة حلول المخاطر Russell Group إلى أن سفينة الشحن Felicity Ace تحمل على متنها سيارات بقيمة 400 مليون دولار، العديد منها سيارات فاخرة من أمثال بورش وأودي وبنتلي ولامبورغيني.

     

    ولم تذكر فولكس فاجن، التي تمتلك العلامات التجارية، علنًا عدد كل طراز على متن فيليسيتي إيس، على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تشير إلى أن الشحنة تشمل حوالي 1000 سيارة بورش و 189 بنتلي.

     

    واشتعلت النيران في السفينة بالقرب من جزر الأزور على بعد 900 ميل غرب البرتغال يوم الأربعاء الماضي أثناء إبحارها من إمدن بألمانيا إلى ديفيسفيل ، رود آيلاند.

     

    تم إجلاء الطاقم المكون من 22 شخصًا بسلام بعد وقت قصير من بدء الحريق. وقالت شركة تشغيل فيليسيتي أيس ، إم أو إل شيب مانجمنت، ومقرها سنغافورة، يوم الإثنين، إنها تعتقد أن السفينة لا تزال تحترق منذ خمسة أيام. وتشق قوارب مكافحة الحرائق حاليًا طريقها إلى مكان الحادث ومن المتوقع أن تصل إلى السفينة هذا الأسبوع.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن